خالد صلاح

نادى القضاة يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

الخميس، 23 يناير 2020 03:26 م
نادى القضاة يرسل برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادى قضاة مصر
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مجلس إدارة نادى قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن برقية تهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.
 
وصرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، بأن نادى القضاة يعرب عن اعتزاز قضاة مصر برجال الشرطة، وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب  المصري.
 
وأضاف أن برقية التهنئة جاء بها: "ونحن نحتفل  وشعب مصر العظيم بالعيد الثامن والستين لرجال الشرطة البواسل، يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء، مؤكدين أنهم العين الساهرة علي حماية الجبهة الداخلية لمصرنا  الغالية، إذ سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة،مجسدين أعظم صور التضحية والفداء .
وإذ يعرب  نادي القضاة لكم  بهذه المناسبة عن اعتزاز قضاة مصر  برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب  المصري فإنه يؤكد  تكاتف  قضاة مصر مع قواتنا المسلحة والشرطة  من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة. داعين   الله أن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام.ليبيت  جموع أفراد الشعب المصري العظيم  آمنين على  يومهم وغدهم  ومستقبلهم ..حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم".
 
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاحتفال بالذكرى ال ٦٨ لعيد الشرطة، حيث كرم الرئيس عدداً من أسر شهداء الشرطة ، تقديراً لجهود ذويهم في حفظ الأمن، والتضحيات البطولية التي سطروها قبل استشادهم.
 
وحضر الحفل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة، لإلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة