خالد صلاح

معرض الكتاب.. خصومات 30% فى جناح المجلس الأعلى للثقافة.. صور

الخميس، 23 يناير 2020 11:25 ص
معرض الكتاب.. خصومات 30% فى جناح المجلس الأعلى للثقافة.. صور الدكتور هشام عزمى يستعرض الإصدارات لرئيس الوزراء ووزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل - محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك المجلس الأعلى للثقافة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 51، والذى افتتحه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، أمس، وتستمر حتى 4 فبراير المقبل، ويقام المعرض تحت عنوان "مصر أفريقيا- ثقافة التنوع"، وتتخذ من الراحل جمال حمدان شخصية لها والسنغال ضيف شرف.

الدكتور هشام عزمى يستعرض الإصدارات لرئيس الوزراء ووزيرة الثقافة
الدكتور هشام عزمى يستعرض الإصدارات لرئيس الوزراء ووزيرة الثقافة

وقال الدكتور هشام عزمى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تفقد جناح المجلس أمس، واطلع على العناوين الموجودة بالجناح، والذى يقدمها المجلس بخصومات تصل إلى 30% للقراء، لافتاً إلى أن الإصدارات تضم مجموعة كبيرة من الكتب الخاصة بالشأن الأفريقى، طبقا لشعار المعرض "مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع"، كما يتضمن الجناح مجموعة كبيرة من الكتب الهامة والمتميزة، التى تهم القارئ  جميع القراء، حيث يشهد الجناح خلال مشاركته إقبال كبير كل عام على تلك الإصدارات.

الدكتور هشام عزمى  والقائمين على جناح المجلس الأعلى للثقافة (1)
الدكتور هشام عزمى والقائمين على جناح المجلس الأعلى للثقافة

وأوضح الدكتور هشام عزمى أن الجناح يضم العديد من العناوين منها على سبيل المثال "الثقافات الشعبية في أفريقيا (جزآن)، مختار فنان ثورة 1919، الحوكمة والتنمية المستدامة نحو عالم أفضل، دور الموالى الفرس فى ازدهار الحضارة الإسلامية خلال العصرين الأموى والعباسى، النازية فى الأدب العبرى الحديث، وقضايا الشعر والشعراء فى أربعين عامًا، كما يعرض المجلس أيضًا عددًا من أجزاء موسوعة الفتوحات المكية (من 1: 9).

الدكتور هشام عزمى  والقائمين على جناح المجلس الأعلى للثقافة (2)
الدكتور هشام عزمى والقائمين على جناح المجلس الأعلى للثقافة 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة