أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض أزياء "هوت كوتور" فى باريس يتزين بإطلالة لأفضل المجوهرات.. صور

الخميس، 23 يناير 2020 03:00 م
عرض أزياء "هوت كوتور" فى باريس يتزين بإطلالة لأفضل المجوهرات.. صور انطلاق عرض أزياء "هوت كوتور"
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت العاصمة الفرنسية باريس، انطلاق عروض أزياء أسبوع الموضة "هوت كوتور" ربيع صيف 2020، وعرضت العلامة التجارية الشهيرة ديور مجموعة من تصاميمها المميزة لهذا الموسم، وترافق ذلك مع تشكيلة رائعة من المجوهرات والحلي التي ظهرت العارضات وهن يرتدينها على المسرح، وارتدت عارضة أزياء ومجوهرات من تصميم ديور صاحبة العلامة التجارية الشهيرة في هوت كوتور باريس مع طوق مذهب للشعر وأقراط مميزة.

1
1

 

وعلى موقع فويوج، تم عرض الأزياء الذى شهد ظهور أجمل المجوهرات في عرض ديور، فخرجت عارضة ترتدي زياً بألوان ذهبية متدرجة مع مجموعة من الحلي المستوحاة من الثقافة الإفريقية، وعارضتان تضعان مجموعة من الحلي الذهبية الرائعة المستوحاة من الثقافة الرومانية القديمة، وعارضة ترتدي زياً أنيقاً من ديور مع إكسسوارات ذهبية مميزة .

2
2

 

4
4

 

كما ظهرت عارضة ترتدي زياً ذهبياً ومجموعة من الحلي الجذابة، وكانت المجوهرات الرومانية حاضرة بقوة خلال عرض ديور في هوت كوتور باريس.

5
5

 

6
6

 

وأيضا جذبت عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، الأنظار خلال مشاركتها إلى جانب عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، البالغة من العمر 24 عاما،  وهى تسير بثقة فى عرض  شانيل هوت كوتور لربيع وصيف 2020 فى القصر الكبير فى العاصمة الفرنسية والذى تم صباح اليوم الثلاثاء.

8
8

 

ووضعت دار الأزياء الفاخرة لمسة من اللمعان على عارضة الأزياء التى لعبت دور ملكة المنصة مع جيجى حديد، التى نجحت فى خطف الأنظار خلال فترة قصيرة، حيث ارتدت فستان  أبيض قصير مزين من الأكتاف بشيفون أسود شفاف، مع زوج من الجوارب الشفافة والجوارب السميكة فى الكاحل، وحذاء ذات كعب عالى.

 

ارتدت ابنة عارضة الأزياء الشهيرة، سيندى كروفورد، الحد الأدنى من الملحقات الأمر الذى سمح للجمهور بمتابعتها بشكل جيد والتركيز على جمالها الخارجى، من خلال ظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود الوردي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة