أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض أزياء فالنتينو بأسبوع الموضة فى باريس Haute Couture بقيادة كايا جربر.. صور

الخميس، 23 يناير 2020 02:00 م
عرض أزياء فالنتينو بأسبوع الموضة فى باريس Haute Couture بقيادة كايا جربر.. صور كايا جربر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت عارضة الأزياء الشابة كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، في خطف الأنظار منذ ظهورها في مدرج كالفن كلاين عام 2017، لتنطلق دون توقف في عروض الأزياء ولتثبت عرضا بعد عرض قدرتها على جذب الانتباه دون مجهود، وكان آخرها عندما خرجت إلى مدرج فالنتينو لربيع وصيف 2020، خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس أمس الأربعاء.

النجمة كايا جربر في عرض فالنتينو
النجمة كايا جربر في عرض فالنتينو

ووفقًا لـ "dailymail" ظهرت كايا جربر بشكل أقل إثارة في المنصة، حيث ارتدت فستانًا مكون من أكثر من لون، حيث كان صدره باللون الأبيض، ثم وردى من عند البطن، وارتبد بتورة طويلة من اللون البرتقلى، وارتدت معه معطف وردي مبطن باللون الأحمر.

كايا جربر  ترتدي ثوب وردي في عرض فالنتينو
كايا جربر ترتدي ثوب وردي في عرض فالنتينو
كايا جربر بمعطف وردي
كايا جربر بمعطف وردي

كما خرجت عارضة الأزياء إيرينا شايك مرتدية تنورة سوداء مع طباعة زهور حمراء وبيضاء وزوج من الأحذية السوداء ذات الكعب الذى يحتوى على حزام بمنطقة الكاحل. 

إيرينا شايك  ترتدى تنوة سوداء مطبوعة
إيرينا شايك ترتدى تنوة سوداء مطبوعة

أضافت إيرينا البهجة إلى مظهرها مع شال مطبوع بطباعة زهرية حمراء، وخرجت كايا جربر بعد انتهاء العرض في إطلالة أنيقة حيث ظهرت مرتدية سروال من الجينز، وسترة فضفاضة، وتى شيرت أنيق.

إيرينا شايك  في ثوب مطبوع بالورود
إيرينا شايك في ثوب مطبوع بالورود

كانت عارضة الأزياء الشابة كايا جربر قد خطفت الأنظار من خلال مشاركتها في فاعليات أسبوع الموضة بباريس، حيث قادت أمس المنصة من خلال تألقها بفستان زفاف للمصمم جيفنشى، وكان الفستان شبه شفاف ويحتوى على زخارف مذهلة ورقيقة، وكان أحد النقاط البارزة في العرض.

 ووفقًا لـ "dailymail" قدمت عارضة الأزياء فستان من الدانتيل شبه شفاف مستمد من ملابس الزفاف، وحجاب ضخم منحها مظهرا مميزا.

وكانت كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، قد جذبت الأنظار أيضًا خلال مشاركتها إلى جانب عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، البالغة من العمر 24 عاما، وهى تسير بثقة في عرض شانيل هوت كوتيور لربيع وصيف 2020 في القصر الكبير في العاصمة الفرنسية والذى تم صباح أمس الثلاثاء.

وقد أعلنت كايا جربر مؤخرا انفصالها عن الممثل الكوميدى الشهير بيت ديفيدسون، قبل مشاركتها فى فاعليات أسبوع الموضة فى باريس.

كايا جربر بسترة فضفاضة أنيقة
كايا جربر بسترة فضفاضة أنيقة
كايا جربر
كايا جربر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة