خالد صلاح

سوبر كورة.. كيف يستفيد الأهلي والزمالك من زيادة الاستبدال الأفريقي؟

الخميس، 23 يناير 2020 05:49 م
سوبر كورة.. كيف يستفيد الأهلي والزمالك من زيادة الاستبدال الأفريقي؟ الكاف
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رضخ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لمطالب الأندية المشاركة في البطولات القارية، بضرورة فتح الاستبدال بقوائم الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، بواقع 4 لاعبين لكل نادٍ.
 

وتشترط لوائح "كاف" ألا يكون اللاعب المقرر قيده قد شارك مع أي فريق في البطولات الأفريقية، سواء دوري أبطال أو كونفدرالية، بالإضافة إلى أن  يكون اللاعب الذي سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك في أي مباراة مع فريقه في البطولة ومقيد بالقائمة المحلية لفريقه.

وبالنظر إلى الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، والمصري وبيراميدز في الكونفدرالية، نفند موقف كل نادي من قيده بالقائمة الإفريقية والاستفادة من زيادة الاستبدال الإفريقي في الانتقالات الشتوية بخلاف الأماكن الشاغرة في قوائم الأندية.

وترك الأهلي 4 أماكن في قائمته الإفريقية بعدما قيد 27 لاعبا في بداية النسخة الحالية من دوري الأبطال، ثم قام بتسجيل الثلاثي سعد سمير ومحمود كهربا واليو بادجي ويتبقى له مكان واحد في القائمة الإفريقية بخلاف ثلاثي الاستبدال.

بينما يتبقى للزمالك مقعد واحد في القائمة استغله في قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو، بعدما قام بقيد 29 لاعبا في بداية النسخة الحالية من دوري الأبطال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة