أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تصف مكياج شقيقتها "كايلى" بـ "الرخيص".. اعرفى السبب

الأربعاء، 22 يناير 2020 02:00 م
كيم كاردشيان تصف مكياج شقيقتها "كايلى" بـ "الرخيص".. اعرفى السبب كيم كاردشيان وكايلى جينر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك الشقيقتان كايلى جينر، وكيم كاردشيان نجمتا تليفزيون الواقع الأمريكي، علامات تجارية معروفة في مجال صناعة المكياج، ولكن الشقيقة الكبرى كيم فاجأت الجمهور خلال جولة مع مستحضرات التجميل للحصول على فيديو جديد على يوتيوب، بالإشارة إلى منتج من خط إنتاج شقيقتها كايلى ووصفه بـ "الرخيص" وفقًا لـ "dailymail".

ظهرت نجمة الواقع كيم كاردشيان، البالغة من العمر 39 عامًا، بوجهها خالٍ من المكياج مع أختها كايلى، البالغة من العمر 22 عامًا، لتجربة قدرتها على وضع المكياج.

ظهرت كيم مرتدية سروالها المفضل من الجلد الأسود مع بلوزة ذات أكمام طويلة، بينما جلست على كرسي، وبدأت كايلي فى العمل وهي ترتدي فستانًا ضيقًا من الجلد وتستخدم مجموعة كبيرة من المنتجات لماركتها من المكياج.

كيم كاردشيان في جلسة تصوير
كيم كاردشيان في جلسة تصوير

بدت كايلى محبطة بعض الشيء أثناء الضغط بقوة على الفوهة الزجاجة، متسائلة: "لماذا لا تعمل ؟"، فردت كيم مازحة: "المنتج رخيص"، بينما واصلت كايلى تجربته حتى خرج المنتج يخرج من عبوته.

كيم كاردشيان وشقيقتها كايلى جينر
كيم كاردشيان وشقيقتها كايلى جينر

كانت عارضة الأزياء العالمية، كايلي جينر، قد أطلقت مجموعة مكياج باسم ابنتها ستورمي ويبستر في عيد ميلادها الثاني، موضحة عبر استورى انستجرام أن مجموعة Stormi by Kylie Cosmetics ستكون متاحة للشراء اعتبارًا من 1 فبراير المقبل، وذلك ضمن علامتها التجارية Kylie Cosmetics.

كيم كاردشيان وكايلى جينر
كيم كاردشيان وكايلى جينر

وتضم مجموعة Kylie Cosmetics "ستورمى" ثلاث مجموعات جديدة من Lip Kits - منتج جينر للماكياج الذي أدى إلى شعبية خط مستحضرات التجميل - بالإضافة إلى لوحة ظلال العيون، أحمر الخدود، ومجموعة ملمع الشفاه مصغرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة