خالد صلاح

مهاجم فالنسيا يوافق على خلافة سواريز فى هجوم برشلونة

الأربعاء، 22 يناير 2020 08:01 م
مهاجم فالنسيا يوافق على خلافة سواريز فى هجوم برشلونة رودريجو مهاجم فالنسيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موافقة رودريجو مورينو، مهاجم فريق فالنسيا، على الانضمام لصفوف فريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل خلافة المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، الذى سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة.

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن رودريجو مهاجم فالنسيا، أعطى موافقته لبرشلونة، من أجل خلافة سواريز فى هجوم البارسا، فى انتظار توصل الناديين لإتفاق نهائي حول إتمام صفقة انتقاله.

أضافت الصحيفة أن المفاوضات بين برشلونة وفالنسيا، لم تصل إلى مرحلة الإتفاق على المقابل المادى للصفقة، فى انتظار موقف بيتر ليم مالك الخفافيش، الذى رفض الصيف الماضى رحيل اللاعب إلى أتلتيكو مدريد.  

أشارت الصحيفة إلى أن النادى الكتالونى، من المتوقع أن يدفع 8 ملايين يورو، لضم اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى، على أن يدفع أكثر من 50 مليون يورو، فى الصيف المقبل، لإتمام الصفقة.

ويبحث برشلونة عن تعزيز هجومه فى الفترة المقبلة، بعد إصابة سواريز، ورشحت الصحافة الإسبانية العديد من المهاجمين، لتعويض غياب النجم الأوروجوايانى، أمثال بيير أوباميانج نجم أرسنال ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 43 نقطة. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة