خالد صلاح

سواريز يبدأ برنامج التعافى فى برشلونة بعد جراحة الركبة

الأربعاء، 22 يناير 2020 10:21 ص
سواريز يبدأ برنامج التعافى فى برشلونة بعد جراحة الركبة لويس سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم الأوروجوانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى، برنامج التعافى فى المدينة الرياضية "جوان جامبر" بعد العملية الجراحية التى أجريت له فى الغضروف الخارجى للركبة اليمنى، بحسب ما أعلنته الصفحة الرسمية للنادى الكتالونى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث يغيب اللاعب عن المشاركة مع البلوجرانا لفترة تصل إلى 4 أشهر وهو ما يعنى غيابه حتى نهاية الموسم الجارى 2019-2020.

ويفتقد برشلونة لمجهودات سواريز خلال الفترة المقبلة، حيث يحل الفريق الكتالونى ضيفًا ثقيلًا على إبيزا فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، خلال المباراة التى تجمعهما في ملعب "إيستادي كان ميزيس" ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

سواريز يبدأ عملية إعادة التأهيل
سواريز يبدأ عملية إعادة التأهيل

من ناحية أخرى، استقرت إدارة نادى برشلونة الإسبانى على بديل لويس سواريز مهاجم البارسا، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إجراء اللاعب الأوروجوانى عملية جراحية فى الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر، ما يعنى انتهاء موسمه مع الفريق الكتالونى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال وصاحب الـ 30 عاماَ هو المرشح الأول لتعويض لويس سواريز فى هجوم البلوجرانا بعد إجرائه لجراحة الصليبى. 

وكان إيميريك أوباميانج قد حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزى الموسم الماضى بـ 22 هدفاً بالتساوى مع ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى، وأحرز الدولى الجابونى 14 هدفاً مع الجانرز فى الموسم الجاري متأخراً بـ 3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر صاحب الـ 17 هدفاً.

وينتهى عقد الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج مع أرسنال بانقضاء الموسم المقبل، إلا أن النقص العدد الذى يعانى منه الجانرز فى هذا المركز، وموقف الفريق بالبريميرليج هذا الموسم، ربما يصعب إمكانية إتمام الصفقة خلال الشهر الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة