خالد صلاح

مصمم أزياء يصنع فستان زفاف يحتاج رجال قرية لنقله.. شوف شكله

الأربعاء، 22 يناير 2020 01:00 ص
مصمم أزياء يصنع فستان زفاف يحتاج رجال قرية لنقله.. شوف شكله   فستان زفاف طوله 3 امتار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يتوقف مصممو الأزياء العالميون عن ضخ موديلات وإطلالات جديدة تبهر محبى الموضة والأزياء فى كل العالم، ويُخلد المميز من هذه الأزياء بانتشارها فى أنحاء العالم، ومؤخرا، أعلن المصمم الفلبيني مايكل سينكو عن فستان زفاف جديد طوله أكثر من 3 أمتار مستوحى من بتلات الورود مزين بأحجار، وكشف فى تعليق على حسابه الرسمى على موقع "انستجرام" أن الفستان صمم خصيصا لعروس فى أبو ظبى.

وقال مصمم الأزياء مايكل سينكو تعليقا على إنتاجه الجديد بصفحته على "انستجرام": "ثوب زفاف رائع ومتبلور بالكامل مع قطار بطول 3 أمتار من طبقات البتلة المعقدة مع بلورات سواروفسكي الكاملة لعروسنا الجميلة من أبو ظبي... طلبت مني العروس على وجه التحديد أن تصمم حفل زفافها الحلم ثوب ديور المستوحى من الخمسينيات... لذلك أنا جعلت ثوب الزفاف حلمها مع لمسة تصميم الأزياء M5 على ذلك".

وفى فيديو آخر علق على حجم الفستان بطريقة مازحة تعبر عن كبر حجم الفستان: "يستغرق الأمر قرية من الرجال لنقل فستان زفاف طوله 3 أمتار من الاستوديو إلى المقر المناسب للعميل".

 

ووصف شبكة cnn تفاصيل الفستان، وقالت زُين الفستان بقطع الكريستال بالكامل، وهو يتميز بقطعة خلفية يصل طولها إلى 3 أمتار، وصمم ذلك الجزء من الفستان على شكل طبقات من بتلات الورود مزينة ببلورات "سواروفسكي"، وكانت قد طلبت العروس أن يتم تصميم فستان أحلامها بشكل مستوحى من فستان من علامة "ديور" الفاخرة من الخمسينيات.

وعلى جانب آخر، أطلقت آشلي جراهام عارضة أزياء البلس سايز مجموعة جديدة من فساتين الزفاف المناسبة للمقاسات الكبيرة، وذلك بالتعاون مع علامة برونوفياس الإسبانية المخصصة في تصميم فساتين الزفاف، وهي تحل أزمة بعض الفتيات صاحبات الجسم الممتلئ عند اختيار فستان الزفاف بسبب عدم وجود مقاساتهن، وهو ما تقومه به دائما، وهو الدفاع عن عارضات الأزياء البلس سايز منذ انطلاقة مسيرتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة