خالد صلاح

كلوى كاردشيان تتألق بفستان فضى سعره 200 جنيه استرلينى.. إطلالة خيالية

الأربعاء، 22 يناير 2020 08:00 م
كلوى كاردشيان تتألق بفستان فضى سعره 200 جنيه استرلينى.. إطلالة خيالية كلوى كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت نجمة تليفزيون الواقع، كلوى كاردشيان، الأنظار بشخصيتها الرقيقة خلال مشاركتها في حفل إطلاق متجر Abyss By Abby الجديد في ويست هوليود أمس الثلاثاء، حيث ارتدت فستان فضي أنيق يحمل تصميمه الكثير من الخيال، رغم أنه سعره متوسط، حيث يبلغ ثمنه 200 جنيه استرلينى وفقًا لـ "dailymail".

كلوي كارداشيان تتألق في حفل
كلوي كارداشيان تتألق في حفل

ارتدت نجمة الواقع، البالغة من العمر 35 عاما، فستان "هيرا"، المصمم باللون الرمادي الغامق، أحادي الكتف "وان شولدر"، والذى يحتوى على فتحة طويلة من الفخذ أظهرت ساقها، والمتسوحى من ملابس الإغريق، مع صندل بسيور وحقيبة على شكل نقود "Money Stack" لجوديث ليبر.

كلوي كارداشيان في ثوب فضي مذهل
كلوي كارداشيان في ثوب فضي مذهل

ارتدت كلوى كاردشيان أقراط ماسية وأسأور رقيقة ، كما حملت حقيبة يد فضية.

كلوى كاردشيان مع تان إيزيل أليسا
كلوى كاردشيان مع تان إيزيل أليسا

كانت كلوى كاردشيان وشقيقتها كيم كاردشيان قد تعرضا إلى الانتقادات من قبل رواد موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" مؤخرا، لعدم تبرعهما لخدمات الإغاثة الأسترالية، بسبب حرائق الغابات المشتعلة هناك ونفوق أكثر من 500 مليون حيوان بجانب الخسائر البشرية، وقال أحد المستخدمين إن الشقيقتين تحدثتا عن التغير المناخي وحرائق الغابات الأسترالية دون التبرع بفلسا واحدا لجهود الإغاثة.

وردت "كلوى" الأخت الصغرة لـ "كيم" بآية من الأنجيل عن المنافقين، ثم كتبت في تغريدة أخرى قائلة: "غالبًا ما نلفت الانتباه إلى الأسباب والطرق التي يمكنك التبرع بها.. إن مهمتنا هي نشر الوعى بالمواقف حتى نتمكن جميعًا من المساعدة كجنس بشري"، مضيفة: "يجب القيام بأعمال الخير بالنية و ليس بالإعلان لكسب الاهتمام".

كما شاركت كلوي شقيقتها كيم مؤخرا في الدعاية والترويج لمجموعتها الأخيرة من الملابس الداخلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة