خالد صلاح

عمرو وردة يرد على البدري بهدفين قاتلين مع لاريسا بالدوري اليوناني.. فيديو

الأربعاء، 22 يناير 2020 05:31 م
عمرو وردة يرد على البدري بهدفين قاتلين مع لاريسا بالدوري اليوناني.. فيديو عمرو وردة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف اللاعب المصري عمرو وردة لاعب وسط لاريسا اليوناني تعادلا قاتلا لفريقه ضد بانياتوليكوس، بعدما سجل "هدفين" في تعادل الفريقين بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الكازار"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

تقدم بانياتوليكوس بهدفين عن طريق أبيولا داودا فى الدقيقتين 28 و63، قبل أن يتمكن عمرو وردة من تسجيل "هدفين" من ركلتي جزاء فى الدقيقتين 79 و86 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء تواجد اللاعب المصري علي غزال فى قائمة لاريسا بعد وصوله بطاقته الدولية اليوم، بعدما انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة موسم ونصف، حيث شارك فى اللقاء لمدة ربع ساعة، فيما لعب الفريق الضيف بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعد طرد لاعبه أنجلوس لحصوله على "إنذارين".

هذا التعادل رفع رصيد لاريسا إلى 24 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري اليوناني، بينما ارتفع رصيد بانياتوليكوس إلى 10 نقاط في المركز الـ 14 والأخير.

كان حسام البدري مدرب المنتخب الوطني، قد أكد أنه سوف يضم عمرو وردة حال تألقه مع ناديه لاريسا اليوناني، فى تصريحات تليفزيونية أدلى بها صباح اليوم، الأربعاء، على هامش قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 والتى أوقعت المنتخب فى المجموعة السادسة مع كل من الجابون وأنجولا وليبيا.

من جانبه، كشف الدولى المصرى على غزال المنضم حديثًا لنادى لاريسا عن حماسه بالانتقال إلى الدورى اليونانى، وخوض تجربة جديدة بعدما خاض تجارب سابقة فى البرتغال وكندا والصين، حيث أعرب لاعب فيرينسى البرتغالى السابق عن سعادته بتوقيع عقد لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع لاريسا والظهور لأول مرة بالدورى اليونانى.

وقال غزال، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عمرو وردة كان أحد أهم أسباب تعاقد لاريسا معى، حيث طرح اسمى على الإدارة وبعدها تابعنى المسئولون ووجدوا أن طريقة لعبى تناسب الفريق فقرروا التعاقد معى".

وأضاف غزال: "سعيد للغاية باتخاذ تلك الخطوة الجديدة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المسئولين والجهاز الفنى والجماهير وأن أساعد زملائى على تحقيق نتائج طيبة".

وعن اللعب بجوار وردة قال: "اللعب بجوار زميلي في منتخب مصر عمرو وردة، يسعدنى للغاية وسيساعدني على التأقلم سريعًا وأتمنى أن يكون انضمامي لنادي لاريسا يساعدني على العودة إلى المنتخب مرة أخرى".

واختتم لاعب وادي دجلة السابق تصريحاته قائلاً: "بدأت متابعة الدوري اليوناني مؤخرًا، وسأسعى جاهداً لمساعدة لاريسا على إنهاء الموسم في مركز متقدم بجدول الترتيب". 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة