على غزال يزامل عمرو وردة فى لاريسا اليوناني

الجمعة، 17 يناير 2020 01:15 م
على غزال يزامل عمرو وردة فى لاريسا اليوناني علي غزال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع علي غزال، لاعب منتخب مصر عقود انتقاله إلى نادي لاريسا اليوناني قادما من فيرينسي البرتغالي بعقد يمتد حتى يونيو 2021 ليزامل عمرو وردة زميله فى المنتخب الوطنى والمنتقل أيضًا الصيف الماضى إلى لاريسا قادما من باوك اليوناني على سبيل الإعارة.

ويحتل لاريسا المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى اليوناني برصيد 23 نقطة بفارق 21 نقطة عن أولمبياكوس المتصدر برصيد 44 نقطة بعد مرورو 18 جولة من المسابقة.

كان نادى الزمالك قد دخل فى مفاوضات مع على غزال مدافع المنتخب الوطنى السابق لانتقاله للقلعة البيضاء فى يناير الجارى، واجتمع اللاعب ووكيله بالفعل مع إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية للاتفاق على كل التفاصيل والحصول على توقيعه قبل أن ينهى اللاعب انتقاله للنادى اليونانى.

وجاء التفكير فى بادئ الأمر بضمه لهذا السبب وأن الصفقة لن تكلف النادى كثيرًا خاصة أنه لاعب حر بما يعنى عدم دفع مقابل مادى لأى فريق والأمر سيقتصر على الراتب السنوى له، لكنهم تعرضوا لصدمة بسبب ارتفاع المطالب المادية له بعدما اشترط الحصول على مليون دولار فى الموسم الواحد بما يصل إلى 18 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولى نادى الزمالك.

الإدارة رفضت مطالب اللاعب لعدة أسباب وعلى رأسها وضع سقف للتعاقد مع أى لاعب فى المستقبل وعدم المغالاة المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة