خالد صلاح

جريمة بشعة فى أمريكا..أم تقتل أطفالها الثلاثة وهى تغنى والسبب غامض

الأربعاء، 22 يناير 2020 10:44 م
جريمة بشعة فى أمريكا..أم تقتل أطفالها الثلاثة وهى تغنى والسبب غامض الام
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعة وقعت فى مدينة فينيكس، بولاية أريزونا الأمريكية، حيث قامت أم شابة لم تتجاوز من العمر 22 عاما بقتل أطفالها الثلاثة الصغار بدم بارد، ولم يتم الكشف عن دوافعها بعد.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية، فإن الأم المتهمة قامت بخنق أطفالها حتى الموت وهى تغنى لهم، وفقا لما جاء فى وثائق المحكمة.

 

وتم القبض على راتشيل هنرى للاشتباه فى ارتكابها جريمة قتل من الدرجة الأولى بعد أن اعترفت بأنها قتلت الصغار الذين تقل أعمارهم جميعا عن الرابعة.

 

وذكرت الشرطة فى البداية أن نجلها ثلاث سنوات والفتاتين عامين، و7 أشهر، لكن الوثائق التى تم الكشف عنها أوضحت أن إحدى الفاتيتين أقل من سبعة أشهر. وتناولت الوثائق كيفية قيام هنرى بخنق الأطفال الثلاثة واحدا تلو الأخر قبل أن تقوم بصف جثثهم. إلا أن الوثيقة لم تقدم دافع محتمل لهذا القتل الوحشى.

 

 وقال أحد أفراد العائلة إن أخر مرة رأى فيها الأطفال أحياء كان فى منزلهم يوم الاثنين. وقالت هنرى، التى أشارت الشرطة إلى أنها عاشت مع والد الأطفال وامرأة أخرى عرفت على أنها عمة، لذويها إنها  ستجعل الأطفال يحصلون على قيلولة.

 

وقالت الأم إنها خنفت الفتاة الوسطى فى البداية ثم اتجهت إلى الرضيعة ووضعت يدها على فمها بينما كان الابن الأكبر كان يركلها وصرخ فيها الصغير لتتوقف وحاول لكمها على وجهها، وواصلت خنق الطفلة حتى توقفت عن التنفس، وتركت الجثة فى غرفة النوم الخلفية.

 

 وقامت بعدها بمطاردة الطفل ذى الثلاث سنوات، وقامت بخنقه هو الآخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة