الجيش الليبى: قتلنا عشرات المرتزقة وأوفدنا توابيتهم إلى "أنقرة"

الأربعاء، 22 يناير 2020 10:38 م
الجيش الليبى: قتلنا عشرات المرتزقة وأوفدنا توابيتهم إلى "أنقرة" العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، إن المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الوفاق تخترق وقف إطلاق النار بصفة مستمرة، ومؤخرًا تم إسقاط طائرة تركية مسيرة من خلال التشويش والسيطرة عليها.

 

وتابع "المحجوب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على شاشة "الحياة"، أن الجيش الوطني الليبي نجح في قتل عشرات المرتزقة السوريين، وأوفدنا "توابيتهم" إلى أنقرة مرة أخرى، مشيرًا إلى أن رد الجيش الوطني الليبي على خرق وقف إطلاق النار كان قاسيًا.

 

وذكر أن وقف إطلاق النار يكون فقط مع الجيوش المنضبطة، ولكن المليشيات الإرهابية الموجودة في طرابلس غير منضبطة ولا تسيطر عليها حكومة الوفاق الغير شرعية، ولذلك هناك خرق من وقت لآخر لوقف إطلاق النار، مضيفًا أن نقل المرتزقة السوريين من خلال أنقرة مستمر ولم يتوقف، ويحدث من خلال طائرات مدينة، ولكن أخلاق الجيش الوطني الليبي لا تمكنه من استهدف الطائرات المدنية.

 

ودعا المجلس الاجتماعى لقبائل ورفلة فى ليبيا كافة المجالس الاجتماعية فى ليبيا وعموم قيادتها الشعبية من كل المدن والقبائل لاجتماع فورى وطارئ، يوم الثلاثاء المقبل، بمدينة بنى وليد.

 

وأوضح المجلس الاجتماعى لقبائل ورفلة فى بيان له، الأربعاء، إلى أن الاجتماع هدفه مناقشة وتباحث واتخاذ ما يلزم حيال ما يجرى على الساحة الليبية والمساهمة بكل فعلية وإيجابية فى إنهاء أزمة ليبيا، ووضع حد لأياد عابثة زادت فى حدتها وأخرى عملت على إدارتها وإطالة أمدها وإعادة إنتاج أدواتها وحرصا منها وعملاً لبلوغ هذه الغايات.

 

وأضاف البيان: "نضع الجميع فى مواجهة تاريخية مع استحقاقات وطنية واجبة التنفيذ والسداد من خلال هذه الدعوة الصادقة والملحة التى نطلقها من مدينتك بنى وليد مرحبة بكم فاتحة ذراعيها وواضعة كافة إمكانياتها لاحتضان وإنجاح هذا اللقاء والذى اختير يوم الثلاثاء القادم الموافق الـ28 من شهر يناير الجارى موعداً لانعقاده."

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة