أكرم القصاص - علا الشافعي

"خد حقه بدراعه" رسام بريطانى يشوه واجهة منزل زبون بطلاء أسود.. اعرف السبب

الثلاثاء، 21 يناير 2020 01:00 ص
"خد حقه بدراعه" رسام بريطانى يشوه واجهة منزل زبون بطلاء أسود.. اعرف السبب رسام بريطانى يشوه واجهة منزل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطبيقًا لقاعدة هأخذ حقى بذراعى، انتقم رسام ديكور بريطانى يدعى دين ريفز ييلغ من العمر 50 عاماً من زبون ماطل في سداد أتعابه بتشويه واجهة صاحب المبنى بكتابة عبارة تحذيرية ضخمة بطلاء أسود جاء فيها: "هل تريد طلاء منزلك؟ لا تكن مثل تيري، ادفع الأتعاب الآن"، وادعى أن شركة البناء التابعة لتيري تايلور دفعت له 650 جنيهًا إسترلينيًا فقط من السعر المتفق عليه لهذا العمل والبالغ 1150 جنيهًا إسترلينى.

1

وانتقم الرسام والديكور الساخط دين ريفز، من صاحب المبنى لانه لم يدفع فاتورته وتجاهل رسالة على جانب حانة قديمة تركها له، ومع ذلك يقول السيد تايلور صاحب المبنى المعتدى عليه، أنه أخبر الرسام أنه لن يحصل على ما تبقى من المال حتى يعطى الجزء الخلفي من المنزل معطف آخر، ولكن رد الرسام بأن هذا لم يكن متفق عليه منذ الاتفاق.

 

ووفق "الديلى ميل" البريطانية، كتب الرسام ريفز، المصمم الساخط، على المبنى ذى اللون الكريمى مع طلاء أسود ضخم عبارات تدين تيرى تايلور ويطالب المواطنين بألا يكونوا مثل "تيري" ويدفعوا الفاتورة للعمال، وقال ريفز: "لقد قدمت لصاحب المبنى المطلوب وقال إنه سيعطينى المال على الفور ولكنه حاول تغيير الوظيفة فى منتصف الطريق وكان من المفترض أن يتم العمل على السقالات وهذا لم يحدث.

وتابع: "انا أنجزت العمل خارج السلالم، فوفرت له 900 جنيه إسترلينى على السقالات وأخذت كل الإشارات بنفسى، ولقد غير الوظيفة وظل يطلب منى القيام بعمل إضافى، قال أن هناك عددًا من الوظائف التى كنت بحاجة إليها قبل أن أتقاضى رواتب، ولقد قمت سبعة أيام من العمل الشاق على ذلك ولم يكن لدى استراحات الغداء، لقد عملت بجد طوال الأسبوع لإنجازه".

 

 

2
 

 

3
 
وأضاف: "ظل يقول سأدفع لك غدًا، لكن الغد لم يأت أبدًا، ولقد قمت بالعمل وقال إذا عدت لإعطاء الجزء الخلفى من المبنى معطفًا آخر فسوف يدفع لى، ولقد عدت يوم الثلاثاء وفعلت ذلك، لكن عندما أرسلت له صورة، قال "يبدو أفضل" مع وجه مبتسم، وسألته أين أموالى قال إننى لن أحصل على بنس واحد حتى أفعل اللفائف التى لم نتفق عليها قط، وقال إنه اتخذ الإجراء الصارم بعد يومين من إبلاغه بأنه لن يحصل على 500 جنيه إسترليني.

واختتم: "لقد أردت إثبات هذا الحق من موقفى وأنا لست نادما على ما فعلت وسأفعل ذلك مرة أخرى إذا اضطررت إلى ذلك. ولم أكن لأدفع أبدًا ولكنى أردت التأكد من أن صاحب المنزل سيتعين عليه أن يدفع أموال أخرى لإزالة العبارات التى كتبتها على منزله"، فيما قال السيد تايلور صاحب المنزل إنه سوف يدفع أجرة الرسام بالكامل بمجرد الانتهاء من عمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة