خالد صلاح

10 ألقاب تزين مشوار أسينسيو مع ريال مدريد احتفالا بعيد ميلاده الـ24

الثلاثاء، 21 يناير 2020 01:22 م
10 ألقاب تزين مشوار أسينسيو مع ريال مدريد احتفالا بعيد ميلاده الـ24 أسينسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ريال مدريد الإسبانى، بعيد ميلاد لاعبه ماركو أسينسيو الـ24، الذى يحل اليوم الثلاثاء، حيث ولد نجم الفريق الملكى فى مدينة ميوركا فى 21 يناير من عام 1996، وبدأ مسيرته الكروية مع الفريق الرديف لنادى ريال مايوركا موسم 2013-2014، ثم انتقل إلى الميرنجى قبل أن يخرج على سبيل الإعارة لناديه السابق وأيضا ريال سوسيداد، وبعدها عاد مرة أخرى ليصنع التاريخ مع النادى الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ.

شارك أسينسيو فى 135 مباراة بقميص ريال مدريد نجح خلالها فى تسجيل 27 هدفا فى مختلف البطولات، أبرزها هدفه فى تتويج الملكى بلقب الكأس الأوروبية الثانية عشرة ضد يوفنتوس، وأهدافه ضد برشلونة في كأس السوبر الإسبانى العاشر، وباكورة أهدافه ضد إشبيلية فى كأس السوبر الأوروبى.

كما نجح اللاعب الذى يتم عامه الـ24 اليوم الثلاثاء، فى التتويج بعشرة ألقاب مع ريال مدريد هى: دورى أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبى (2)، الدورى الإسبانى (1) وكأس السوبر الإسبانى (2).

من ناحية أخرى أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى عن أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع لاعب منتخب البرازيلى الشاب راينير جيسوس قادما من نادى فلامنجو مقابل 30 مليون يورو.

جيسوس يبلغ من العمر 18 عاما فقط ويلعب مع المنتخب البرازيلى تحت 23 عاما، وقد وقع مع النادى الملكى لمدة 6 مواسم.

وبمجرد انتهاء مشاركة اللاعب الشاب مع منتخب بلاده منافسات فى البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو المقامة حاليا بكولومبيا، سيسافر إلى ريال مدريد من أجل تقديمه لاعبا للفريق الأبيض.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيقيد اللاعب فى الفريق الثانى "كاستيا" لاستحالة قيده فى الفريق الأول بسبب اكتمال القائمة.

ويستمر ريال مدريد فى مسلسل التعاقد مع اللاعبين الشباب فى الفترة الأخيرة والمواهب البرازيلية، بعد أن جلب فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى كل من، فينسيوس جونيور وردريجو، وأخير الموهوب جيسوس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة