خالد صلاح

اخبار الكرة العالمية اليوم.. ريال مدريد يبرم أول صفقاته الشتوية

الإثنين، 20 يناير 2020 11:55 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. ريال مدريد يبرم أول صفقاته الشتوية راينير جيسوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالأخبار العالمية، منها إعلان نادي أستون فيلا الإنجليزي التعاقد مع التنزاني مبوانا ساماتا مهاجم مازيمبي السابق وجينك البلجيكي الحالي، لتعويض البرازيلي ويسلى الذى تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولن يشارك مع الفريق لنهاية الموسم، بعد أن وافق الفريق البلجيكي على رحيل أفضل لاعب أفريقي في 2015 وصاحب الـ27 عامًا مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني.

 

بوتشيتينو يستعد لقيادة يونايتد 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اتجاه كبير داخل نادي مانشستر يونايتد بإقالة المدير الفني للفريق النرويجي أولى جانر سولشاير، وتعيين بدلا منه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أنه من المتوقع أن يحل بوتشيتينو محل سولشاير، بسبب الضغوط الكبيرة التى تواجهها إدارة الشياطين الحمر هذه الأيام، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الحضرى مع الأساطير

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على المنتخبات ونجوم القارة السمراء الذين شاركوا فى نهائيات كأس العالم على مدار التاريخ. ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى على موقع تويتر مقطع فيديو تحت عنوان "لحظات عديدة سطرتها أساطير القارة السمراء في كأس العالم.. لاعبون ومنتخبات تركوا بصماتهم على مر التاريخ!".

وتضمن الفيديو الذى نشره موقع الاتحاد الأفريقى أهم اللاعبين الذين سطروا تاريخا فى أفريقيا على رأسهم الكاميرونى روجيه ميلا والمصرى عصام الحضرى.

 


 

رونالدو وديبالا يثيران التساؤلات

أبرزت وسائل الإعلام العالمية الاحتفال المثير للجدل الذى قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس مع زميله بالفريق الأرجنتيني باولو ديبالا، بعدما وضع نجم ريال مدريد السابق قبلة على شفاه الأرجنتيني خلال الاحتفال قبل أن يقوم باحتضانه.

ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزية وكذلك "آس" الإسبانية اللقطة المثيرة للجدل جاءت بعد تسجيل رونالدو الهدف الثاني لليوفي، وبينما كان الثنائي يركضان نحو خط التماس من أجل الاحتفال، قام رونالدو بتقبيل ديبالا بهذه الطريقة.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن انتر ميلان الوصيف الذى تعادل مع ليتشى 1-1، فيما يحتل بارما المركز السابع برصيد 28 نقطة.
 


 

الشباب السعودى يتأهل

تأهل نادى الشباب السعودى للدور نصف النهائى لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد التغلب على الشرطة العراقى بنتيجة 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان.

أحرز هدف الشباب السعودى كريستيان خوانكا مهاجم الفريق فى الدقيقة 88 من الشوط الثانى، نتيجة كرة عرضية من الناحية اليسرى.

 
 
 

 

 

ريال مدريد يعلن أولى صفقاته 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع لاعب منتخب البرازيلي الشاب راينير جيسوس قادما من نادي فلامنجو مقابل 30 مليون يورو.

جيسوس يبلغ من العمر 18 عاما فقط ويلعب مع المنتخب البرازيلي تحت 23 عاما، وقد وقع مع النادي الملكي لمدة 6 مواسم.

 

 

الأهلى والزمالك يتقدمان بالتصنيف العالمى

حقق نادى الزمالك قفزة كبيرة فى تصنيف موقع " clubworldranking"العالمى، الصادر اليوم الاثنين، ليحتل الأبيض المركز الـ 120 عالمياً بدلاً من 131 الذى احتله فى التصنيف، عقب تحقيقه الفوز على الجونة بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما الأربعاء الماضى على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ13 ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وجاء الأهلى فى المركز الـ38 عالمياً ليتقدم ثلاثة مراكز عن التصنيف الماضى عندما احتل المركز الـ41 على مستوى العالم، ليحافظ على صدارة تصنيف الأندية المصرية مواصلا تفوقه على الزمالك، فيما تراجع بيراميدز من المركز الثانى للثالث حيث جاء فى المركز الـ126 عالميا بدلا من الـ113 فى الأسبوع الماضى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة