خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..الرئيس التونسى يكلف الفخفاخ بتشكيل الحكومة..الإتحاد الأوروبى يخصص 900مليون يورو مساعدات..كوسوفو وصربيا تتفقان على استئناف الرحلات الجوية بعد توقف 20 عاما

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:31 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..الرئيس التونسى يكلف الفخفاخ بتشكيل الحكومة..الإتحاد الأوروبى يخصص 900مليون يورو مساعدات..كوسوفو وصربيا تتفقان على استئناف الرحلات الجوية بعد توقف 20 عاما الرئيس التونسى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

الرئيس التونسى يكلف وزير المالية السابق إلياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة الجديدة

 

أفادت فضائية سكاى نيوز عربية فى نبأ عاجل لها أن وسائل إعلام تونسية قالت إن الرئيس التونسي قيس سعيد يكلف وزير المالية السابق إلياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة الجديدة.

 

 وزير المالية السودانى: لا اتجاه لرفع أو تعديل قيمة الدولار الجمركى

أكد وزيرالمالية والتخطيط الاقتصادي السوداني إبراهيم البدوي، أنه لا اتجاه لرفع أو تعديل قيمة الدولار الجمركي، موضحاً أن وزارته بالتنسيق مع بنك السودان المركزي، هى الجهة الرسمية المسئولة عن تعديل سعر الصرف بأنواعه.

 

السفير الأمريكى بليبيا يلتقي السراج وحفتر لمعرفة انطباعاتهما عن مؤتمر برلين

أعلنت السفارة الأمريكية في ليبيا، أن السفير عقد مع رئيس حكومة الوفاق فايز السراج، وقائد الجيش الوطني الليبي خليفة حفتر، لقاءات منفصلة، لمعرفة انطباعاتهما عن مؤتمر برلين.

 

 

الإتحاد الأوروبى يخصص 900 مليون يورو مساعدات للدول التى تعانى من أزمات

أعلن يانيز لينارسيتش مفوض الإتحاد الأوروبي لإدارة الأزمات ، اليوم الإثنين ، عن تخصيص 900 مليون يورو ، أو ما يعادل 998 مليون دولار ، خلال العام الجاري لمساعدة الدول التي تتعرض لأزمات إنسانية ، على أن يكون لأفريقيا النصيب الأكبر منه.

 

كوسوفو وصربيا تتفقان على استئناف الرحلات الجوية بعد توقف استمر 20 عاما

اتفقت كوسوفو وصربيا ، اليوم الاثنين ، على بدء رحلات جوية تجارية مباشرة بعد توقف استمر عشرين عاما ، في تنفيذ اتفاق توسطت فيه الولايات المتحدة في محاولة لدفع العدوين السابقين نحو تطبيع علاقاتهما.

 

توصية أوروبية بتوقيع عقوبات على تركيا بسبب التنقيب عن المحروقات شرق المتوسط

 

 أعلن مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل اليوم الاثنين أن وزراء الخارجية في الاتحاد أوصوا بإعداد قائمة عقوبات ضد تركيا وتحديد أسماء المسؤولين والكيانات المسؤولة عن أنشطة التنقيب عن المحروقات غير المرخصة في شرق المتوسط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة