خالد صلاح

الدورى الإنجليزى يرفع شعار لا وقت للراحة بـ6 مواجهات قوية فى الجولة الـ24 اليوم.. ديربى نارى بين تشيلسى وأرسنال.. مان سيتى يسعى للحفاظ على آماله فى المنافسة على اللقب ضد شيفيلد.. وأستون فيلا يستضيف واتفورد

الثلاثاء، 21 يناير 2020 11:00 ص
الدورى الإنجليزى يرفع شعار لا وقت للراحة بـ6 مواجهات قوية فى الجولة الـ24 اليوم.. ديربى نارى بين تشيلسى وأرسنال.. مان سيتى يسعى للحفاظ على آماله فى المنافسة على اللقب ضد شيفيلد.. وأستون فيلا يستضيف واتفورد ديربى تشيلسى وأرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام العديد من المواجهات القوية فى انطلاق منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، اليوم الثلاثاء، حيث تقام 5 مباريات فى التاسعة والنصف مساء وهى: أستون فيلا وواتفورد، مانشستر سيتى وشيفيلد يونايتد، إيفرتون ونيوكاسل يونايتد، كريستال بالاس وساوثهامبتون، وبورنموث مع برايتون، فيما تقام فى العاشرة والربع مساء الديربى النارى للعاصمة البريطانية "لندن" بين تشيلسى وجاره أرسنال على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

تشيلسى ضد أرسنال

وتخطف مواجهة تشيلسى مع أرسنال الأنظار باعتبارها الأبرز فى الجولة الرابعة والعشرين بالبريميرليج، حيث يسعى البلوز بقيادة المدرب الإنجليزى فرانك لامبارد لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاتلة التى تلقاها فى الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل على ملعب "سانت جيمس بارك"، هددت موقفه فى المربع الذهبى حيث تجمد رصيده عند 39 نقطة ليحل رابعا فى الترتيب متفوقا بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتج صاحب المركز الخامس.

فى المقابل يأمل أرسنال فى استعادة ذاكرة الانتصارات بعد تعادله فى آخر مباراتين خاضهما فى الدورى الإنجليزى، خارج ملعبه أمام كريستال بالاس ثم على أرضه ووسط جماهيره أمام شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة 1-1، ليتراجع الجانرز للمركز العاشر برصيد 29 نقطة.

ويتفوق البلوز على الجانرز فى آخر مواجهتين بديربى لندن، حيث فاز تشيلسى فى اللقاء الأخير بينهما بهدفين مقابل هدف فى الجولة العشرين بالدورى الإنجليزى نهاية ديسمبر الماضى، وسبقها بأربعة أهداف مقابل هدف فى نهائى النسخة الماضية من الدورى الأوروبى ليتوج باللقب.

وتكشف الإحصائيات معاناة أرسنال فى الديربى بالفترة الأخيرة، حيث حقق الجانرز انتصارين فقط أمام تشيلسى فى آخر 16 مباراة أقيمت بينهما بالدورى الإنجليزى، كما فشل فى تسجيل أى انتصار بآخر سبع مباريات خارج أرضه أمام جاره اللندنى.

مواجهة سابقة بين تشيلسي وآرسنال
مواجهة سابقة بين تشيلسي وآرسنال
 

شيفيلد يونايتد ضد مان سيتي

وعلى ملعب "برامال لين" معقل شيفيلد يونايتد، يسعى مانشستر سيتى لتعويض إخفاقه فى الجولة الماضية بالتعادل الإيجابى أمام كريستال بالاس، بهدفين لكل منهما على ملعب "الاتحاد"، من أجل الحفاظ على فرصته فى المنافسة على اللقب على الرغم من تضاؤلها بشكل كبير بعدما ابتعد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بالصدارة برصيد 64 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع وست هام، بفارق 16 نقطة عن كتيبة بيب جوارديولا التى اكتفت بالوصافة برصيد 48 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتى صاحب المركز الثالث.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 

أستون فيلا ضد واتفورد

أما فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، يبحث عن تحقيق سابع انتصاراته فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم عندما يستضيف واتفورد على ملعب "فيلا بارك"، خاصة بعدما تعثر فى الجولتين الماضيتين بالسقوط بسداسية أمام مانشستر سيتى ثم التعادل مؤخرا مع برايتون بهدف لكل منهما.

وكان "الفيلانز" صاحب المركز الـ18 برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات و4 تعادلات، حقق اخر انتصاراته على حساب بيرنلى بهدفين مقابل هدف، على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ21 التى أقيمت مطلع العام الجارى.

تريزيجيه والمحمدي
تريزيجيه والمحمدى

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الجولة بإقامة ثلاث مواجهات غدا الأربعاء، حيث يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره نورويتش سيتى، ويحل بيرنلى ضيفا على مانشستر يونايتد، فيما يلتقى ليستر سيتى مع وست هام يونايتد، فيما تختتم بمواجهة قوية بين ليفربول مع مضيفه وولفرهامبتون فى العاشرة من مساء الخميس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الى الضبع احترم عقول القراء

لاتوجد منافسة 19 نقطة بين ليفربول ومن خلفة مثل الاهلى والزمالك 15 نقطة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة