أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد قفزة على طريقة رونالدو.. ماذا قال فان دايك عن هدفه فى مانشستر يونايتد؟

الإثنين، 20 يناير 2020 03:16 م
بعد قفزة على طريقة رونالدو.. ماذا قال فان دايك عن هدفه فى مانشستر يونايتد؟ فان دايك يحتفل بهدفه فى مان يونايتد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل اللاعب فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، بهدفه الصعب فى مرمى مانشستر يونايتد خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بنشر صور لقفزته الهائلة للاحتفال بالهدف على طريقة نجم البرتغال كريستاينو رونالد، وعلق على الفوز قائلا: "يوم الأحد ليس سيئًا.. سجلنا 3 نقاط، وشبكة نظيفة وهدف".

Capture
فان دايك يحتفل بهدفه فى مان يونايتد

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوزا هاما على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وقد أهدر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 47 بتسديد الكرة خارج المرمى من عرضية مميزة لأندي روبرتسون، قبل أن يسجل هدف فريقه الثاني في الوقت القاتل من المباراة.

 

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، أضاف النجم المصري محمد صلاح ثاني الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلي أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

 

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

 

ونجح النجم المصري محمد صلاح فى معادلة أهداف نجم ليفربول السابق، فرناندو توريس في مسابقة الدوري الانجليزي، بعد تسجيل هدف فريقه الثاني اليوم أمام مانشستر يونايتد.

 

وفى وقت سابق، أكد فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، أن الرقم القياسى الذى حققه الريدز بعد الفوز على توتنهام يعطى اللاعبين شعور جيد، مشيرا إلى أنه من الضرورى أن يتم تحسين بعض الأمور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة