أسوأ 6 عيوب فى رجل الجوزاء غير تقلب المزاج.. "هزاره تقيل ومش بتاع جواز"

الإثنين، 20 يناير 2020 08:00 ص
أسوأ 6 عيوب فى رجل الجوزاء غير تقلب المزاج.. "هزاره تقيل ومش بتاع جواز" رجل الجوزاء متقلب المزاج - صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تعتقدين أن عيب مولود برج الجوزاء الأسوأ هو تقلب المزاج الشديد، فربما أنتِ بحاجة لمعرفة المزيد لا سيما عن رجل برج الجوزاء، فعلى الرغم من أن كل إنسان تكون له شخصيته المتفردة وعيوبه ومميزاته التى تتشكل بطرق مختلفة منها تنشئته الاجتماعية والبيئة التى يعيش فيها، إلا أن المتخصصين في الفلك يرون أن مواليد كل برج يشتركون فى بعض الصفات، ووفقًا لموقع " preparingforpeace" فإن هناك عيوبا شائعة بين الرجال مواليد برج الجوزاء. 

 

أسوأ عيوب رجل برج الجوزاء:

"مش بتاع جواز"

يتصف رجل برج الجوزاء بأنه هوائى وطائش فى قراراته، لذلك يفضل عدم الزواج لفترة طويلة حتى يستمتع بحياته لأطول فترة ممكنة، بدلاً من السعي لأي التزام.

العلاقات العاطفية فى حياة رجل الجوزاء
العلاقات العاطفية فى حياة رجل الجوزاء

"بيهتم بالمظاهر"

- ينجذب رجل الجوزاء للمظاهر الخارجية أكثر من الجوهر سواء عند تكوين الصداقات أو فى العلاقات العاطفية، لذلك يعتبر هذا من أسباب انتهاء علاقاته بالآخرين بعد فترة قصيرة من الوقت بعد اكتشاف اختياره الخطأ.

"هزاره تقيل"

 - يمتلك رجل الجوزاء روح الدعابة الجافة، ولايستطيع أن يتحكم فى ذلك، مما يتسبب فى خسارة بعض المقربين وأصدقائه وزملائه بالعمل بسبب دعابته التى قد تؤذى مشاعرهم.

تعامل رجل الجوزاء مع الأخرين
تعامل رجل الجوزاء مع الأخرين

"يندمك على طلب النصيحة"

- يعطى رجل الجوزاء النصائح للأخرين بطريقة تثير غضبهم، وتجعلهم يندمون على طلب النصيحة منه.

"قلقان ومتوتر على طول"

- يبدو رجل الجوزاء أمام الآخرين بأنه واثق من نفسه، إلا أنه فى حقيقة الأمر، يشعر بالقلق من الداخل، لذلك لا يجيد التعامل فى المواقف الصعبة، ويفضل الانعزال فى ذلك الوقت عن الآخرين.

رجل الجوزاء
رجل الجوزاء

"ما بيعرفش هو بيحب ولا لأ"

- لا يستطيع رجل الجوزاء التأكد من حقيقة مشاعره، لأنه بطبيعته هوائى يشعر بالحب تارة تجاه فتاة معينة وتارة أخرى يشعر بالعكس، مما يؤدى إلى سوء فهمه من قبل الأخرين، لذلك فهو من الصعب أن يدخل فى علاقة عاطفية جادة، وبشكل عام، لا يجيد مواليد برج الجوزاء التعبير عن عواطفه تجاه أى شخص، كما أنهم يفتقرون للقدرة على اتخاذ قرارات مهمة وغالبا ما يشعرون بالقلق والتوتر عند الشعور بالحب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة