خالد صلاح

هل يحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي من مباراة مانشستر سيتي؟

الإثنين، 20 يناير 2020 12:45 ص
هل يحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي من مباراة مانشستر سيتي؟ جوارديولا وكلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق ليفربول بشكل أكثر نحو تحقيق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعد اتساع فارق النقاط مع وصيفه مانشستر سيتي بعد الجولة الـ23 إلى 16 نقطة كاملة ، فضلا عن تبقى مباراة مؤجلة له، وذلك بعد فوز الريدز على مانشستر يونايتد 2-0 وتعادل السيتي ضد كريستال بالاس 2-2 .

16 نقطة الفارق بين المتصدر والوصيف

وبعد اتساع الفارق إلى 16 نقطة، بات بإمكان ليفربول حسم اللقب قبل 5 جولات من نهاية المسابقة، وذلك اذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج، مع العلم أن ليفربول لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد ستلعب في التاسع والعشرون من يناير الجاري.

وإذ حقق ليفربول الفوز في جميع المباريات المقبلة بما فيها مباراة وست هام المؤجلة، فبإمكانه حسم لقب البريميرليج مبكرا وتحديدا من الجولة الـ32 حين سيواجه مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في الرابع من إبريل المقبل.

المعروف أن مانشستر سيتي هو ابرز منافس لفريق ليفربول على الساحة الإنجليزية فى الفترة الأخيرة، حيث نجح فريق المدرب بيب جوارديولا فى تحقيق اللقب آخر موسمين.

محمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط مانشستر يونايتد

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوزا هاما على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وقد أهدر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 47 بتسديد الكرة خارج المرمى من عرضية مميزة لأندي روبرتسون، قبل أن يسجل هدف فريقه الثاني في الوقت القاتل من المباراة.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 2 – 2، ليمنح الريدز، فرصة الإقتراب أكثر، من حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبقى ليستر سيتي، فى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بعد خسارته أمام فريق بيرنلى، بنتيجة 2 – 1.

وخسر تشيلسي، صاحب المركز الرابع، أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1 – 0، ليتوقف رصيده عند النقطة 39.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة