خالد صلاح

ضبط 4 طلاب بتهمة التنمر على زميلهم داخل مدرسة بقنا

الإثنين، 20 يناير 2020 12:35 ص
ضبط 4 طلاب بتهمة التنمر على زميلهم داخل مدرسة بقنا تنمر - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن القبض على 4 طلاب لقيامهم بالتنمر على زميلهم قبل بدء الامتحان فى قنا، كان اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد قيام 4 طلاب بالمرحلة الثانوية الزراعية بقرية الجبلاو بدائرة مركز شرطة قنا بالتنمر على طالب بذات المدرسة بإسلوب غير لائق أمام الطلاب داخل الفصل، قبل بدء الإمتحان فى إطار المزاح بينهم بدعوى قيامه بسب أحدهم.

 تمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من ضبطهم ، كما قام مدير المدرسة بإحالة الواقعة للتحقيق لإتخاذ إجراء إدارى رادع حيال الطلبة وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة .

فى سياق أخر قررت نيابة مركز دشنا، حبس متهم بتعذيب وقتل زوجته بقرية فاو قبلي، مركز دشنا، شمال قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بدعوى عدم سماعها الكلام والخروج عن طاعته، وقال المتهم أمام النيابة "كان يوجد بيننا خلافات كثيرة وشبه يومية وعلى مدار أعوام، وكانت ترفض الإنصياع لأوامرى أوقات كثيرة، وبتعاندنى ما دفعنى لضربها بالكوريك، وانهلت عليها فى كل منطقة فى جسدها وخاصة في ساقيها".

وكشف المتهم: "رغم الضربات الكثيرة عليها ولكن كان معظمها في الأطراف حتى لا تموت، ووضعتها في غرفة النوم لمدة يومين دون طعام وعلاج للجروح التي أحدثتها حتى توفيت، ولكن لا أقصد قتلها، وتابع "كنت عاوزها تتأدب علشان هيا زنانه ورغاية وتأكل الدماغ".

 كان اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دشنا، يفيد بورود بلاغ من إحدى سيدات قرية فاو قبلى، بقتل أحد الأشخاص زوجته تدعى، "نجوى.ب.غ" (45 سنة – ربة منزل)، ودعا أهل القرية لأداء صلاة الجنازة عليها داخل مسجد السراج بقرية فاو التابعة لمركز دشنا، دون استخراج تصريح دفن، وأبلغ الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

 انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة مأمور مركز شرطة دشنا إلى موقع البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزى، وبتوقيع مفتش الصحة بالمركز، تبين وجود جروح فى العين الشمال، وجروح فى الساقين وفى مناطق متفرقة بالجسم بسبب تعرضها للضرب.

 كما أظهر تحريات مباحث مركز دشنا، إن زوجها الذي يبلغ من العمر 53 عامًا، كان كثير المشاجرة مع زوجته (المجني عليها)، والتى لها محل إقامة آخر فى القاهرة، وسبق وأن ألقاها من الطابق الثانى لوجود خلافات معها، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

 فى سياق اخر صرحت نيابة مركز قوص بدفن جثة طفل لقى مصرعه في حادث إصطدام سيارة كبود بطريق عباسة في مركز قوص شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزى، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات، وكان قد تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد ورود بلاغ من مستشفى قوص المركزى وصول عبدالله عابد محمد، 10 سنوات، إثر حادث إصطدامه بسيارة بطريق عباسة فى قوص، وأودعت الجثة بمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة