مدير تعليم الإسماعيلية يحيل مدير ومشرف مدرسة واقعة التنمر للتحقيق

السبت، 04 يناير 2020 11:24 م
مدير تعليم الإسماعيلية يحيل مدير ومشرف مدرسة واقعة التنمر للتحقيق الدكتورخالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكل الدكتور خالد خلف قبيصى، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، لجنة للتحقيق فى واقعة تعدى عدد من طلاب مدرسة ثانوية على زميل لهم داخل فناء المدرسة وهو ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعى فى فيديو مصور.

ورفعت اللجنة المشكلة تقريرا كاملا بالواقعة حيث قررت اللجنة إلحاق كلا من مدير المدرسة ومشرف التربية الرياضية ومسئول أمن المدرسة إلى ديوان إدارة شمال الاسماعيلية التعليمية التابعة لها المدرسة لحين انتهاء التحقيقات وإحالة الطلاب الـ6 الذين أظهر الفيديو قيامهم بالتعدى على زميلهم إلى لجنة الانضباط المدرسى لتطبيق لائحة الانضباط عليهم، وذلك فى ضوء تعليمات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة تحقيق أعلى درجات الانضباط الإدارى والتربوى داخل المؤسسات التعليمية وخصوصا على مستوى المدرسة.

وأضاف مدير تعليم الإسماعيلية، أنه بالتحقيق فى الواقعة تبين أن الطلاب كانوا يحتفلون بعيد ميلاد الطالب وهى ما أكدته أقوال الأطراف أمام لجنة التحقيق، مشيرا إلى أن قرار اللجنة يأتى فى سياق إعادة الهيبة للمبنى المدرسى والحفاظ على الأخلاقيات وإعادة الانضباط بعيدا عن كون الواقعة اعتداء أو دعابة بينهم.

واختتم الدكتور خالد خلف تصريحاته قائلا نتعامل مع كل ما ينشر فى وسائل الإعلام بكل اهتمام باعتبار أن الإعلام صاحب رسالة مهمة وأنه يلقى الضوء على بعض السلبيات أن وجدت ونحن بدورنا نجرى تحقيقا حول أى واقعة يتم نشرها.

وكان مقطع فيديو تداول عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، واقعة سحل لأحد الطلاب داخل فناء مدرسة، حيث يقوم عدد كبير من الطلاب بضربه وسحله ركل بالقدم، ومحاولة تعريته من ملابسه ووضع خرطوم مياه داخل ملابسه، وسط ذهول كبير من الطالب المسحول، لعدم تدخل أحد لإنقاذه.

وسرعان ما أنتشر مقطع الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وسط حالة من الغضب، ومطالبة القائمين على المدرسة بمعاقبة هؤلاء الطلاب وفتح تحقيق شامل يضم المدرسين المسئولين على مراقبة تلك الطلاب الذين حولوا فناء المدرسة لساحة تنمر كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة