خالد صلاح

صور.. "مستقبل وطن" يطلق قافلة لتوزيع البطاطين على المستشفيات بمحافظة مطروح

الإثنين، 20 يناير 2020 04:32 م
صور.. "مستقبل وطن" يطلق قافلة لتوزيع البطاطين على المستشفيات بمحافظة مطروح قافلة كبرى لحزب مستقبل وطن بتوزيع البطاطين علي مستشفيات مطروح
كتب - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة مطروح، مبادرة "شتاء دافئ"، قافلة كبيرة، بإهداء عدداً كبيراً من البطاطين لمديرية الصحة بمطروح، لتوزيعها علي مستشفيات المحافظة، وذلك تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية المهندس صالح سلطان أمين الحزب بالمحافظة.
 
حزب مستقبل وطن (1)
 
ومن جانبه أكد المهندس صالح سلطان، أمين الحزب بالمحافظة، أن المبادرة جاءت فى إطار حرص الحزب على خدمة مواطني مطروح، وتفعيل الدور الاجتماعي والسياسي، وتخفيف العبء على المواطنين، وتحسين المستوى المعيشي والصحي لهم.
 
حزب مستقبل وطن (2)
 
كما أكد أيضا على أن الحزب يسعى دائما لخدمة المواطن المطروحى، وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية له في ظل مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس السيسى، وجاء ذلك بحضور عدد من أعضاء أمانة الحزب بالمحافظة.
 
حزب مستقبل وطن (3)
 
يذكر أن الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، تقوم أيضاً بتنظيم العديد من القوافل الطبية والخدمية والتي تصب جميعها في إطار الالتزام بالدور المجتمعي وذلك بتقديم الدعم والمساعدات للأسر الاكثر احتياجاً ومحدودي الدخل في مجالات الصحة والمساعدات المعيشية خاصة في المناطق العشوائية والتي تعيش ظروفاً اقتصادية واجتماعية صعبة.
 
 
حزب مستقبل وطن (4)

 

حزب مستقبل وطن (5)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة