خالد صلاح

بعد هدفه ضد مانشستر يونايتد.. فريقان فشل محمد صلاح فى التهديف أمامهما

الإثنين، 20 يناير 2020 09:35 ص
بعد هدفه ضد مانشستر يونايتد.. فريقان فشل محمد صلاح فى التهديف أمامهما محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري محمد صلاح أخيرا فى فك عقدة مانشستر يونايتد بالتهديف فى شباكه خلال مباراة الأمس التى جمعت فريقه ليفربول بالشياطين الحمر فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الريدز 2-0.

هدف محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وسجل هدفا فى الوقت بدل الضائع من المباراة من تمريرة مميزة من الحارس أليسون بيكر.

ونجح صلاح أخيرا فى تسجيل هدفا فى مانشستر يونايتد، حيث لم يسبق للنجم المصري تسجيل هدفا في شباك الحارس العملاق دافيد دي خيا، ليسجل محمد صلاح فى 23 ناديا من أصل 25 لعب ضدها، ولم يسجل فى شباك أستون فيلا وسوانزى سيتى.

ويعتبر واتفورد أكثر ضحايا محمد صلاح في الدوري الانجليزي، بعدما تلقى 8 أهداف منه، ثم بورنموث الذى سجل فى شباكه 7 أهداف، ومن بعده أرسنال الذى سجل في مرماه 6 أهداف، ثم ساوثهامبتون 5 أهداف.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة