خالد صلاح

الملفات الشائكة فى الأهلي تُهدد استقرار المارد الأحمر.. أزمة صالح جمعة وأزارو تتفاقم .. تأخر ملف تجديد الأربعة الكبار صداع فى رأس الإدارة.. صراع الدكة نار تحت الرماد.. والإجهاد يضرب الأساسيين

الإثنين، 20 يناير 2020 07:00 ص
الملفات الشائكة فى الأهلي تُهدد استقرار المارد الأحمر.. أزمة صالح جمعة وأزارو تتفاقم .. تأخر ملف تجديد الأربعة الكبار صداع فى رأس الإدارة.. صراع الدكة  نار تحت الرماد.. والإجهاد يضرب الأساسيين لاعبي الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب إلى إنهاء عدد من الملفات الشائكة داخل جدران القلعة الحمراء على صعيد اللاعبين، حيث يوجد أكثر من ملف على صعيد تجديد العقود أو رحيل لاعبين و صراع  الدكة يعكر صفو الأحمر بالرغم من تصدر الدورى الممتاز فى الفترة الحالية .

 يرصد اليوم السابع أبرز الملفات الشائكة فى الأهلى بالتقرير التالى :

أزمة صالح جمعة وأزارو

 لا صوت يعلو فوق صوت أزمة الثنائى صالح جمعة ووليد أزارو فى النادى الأهلى ، لا سيما فى ظل رفض صالح جمعة الوضع الحالى بعدم مشاركته منذ بداية الموسم ، إلا أن أزمته بدأت تتطور بسبب تغيبه عن المران أكثر من مرة وتغريمه مالياً، وتفجرت الأوضاع بعدما هاجم صالح إدارة النادى، وتحديداً الجهاز الفنى بقيادة فايلر، وقال إن الجهاز لم يتعامل معه بموضوعية ولا حيادية ولا يمنحه الفرصة الكافية للمشاركة، وبات رحيل صالح جمعة عن الأهلى مسألة وقت، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين الأهلى إلى طريق مسدود.

بينما يواجه وليد أزارو المهاجم المغربى  المصير المجهول فى ظل رغبة النادى فى بيعه لأحد الأندية الخارجية لقيد السنغالى آليو بادجى بدلاً منه، وهو ما تحفّظ عليه اللاعب المغربى، طالباً فسخ عقده والرحيل مجاناً، بل والحصول على مليون و200 ألف دولار، وهو ما رفضه الأهلى جملة وتفصيلاً ليتأزم الموقف بشكل كبير وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى فى مباراة طنطا الأخيرة بالدورى التى فاز فيها الأهلى بخماسية نظيفة واعترض اللاعب المغربى على استبعاده وضرب يده فى الحائط لتتعرض للجذع.

صراع الدكة  نار تحت الرماد

كما أن الأهلى يواجه أزمة كبرى بسبب صراع الدكة  التى يعانى منها صالح جمعة لكن ليس هو الوحيد ، فيوجد أيضا صلاح محسن، حسين السيد، ومحمود وحيد، ملازمى الدكة ، حيث طلب الجماز الفنى للأحمر من اللاعبين الكبار مؤخرا أمثال حسام عاشور و شريف إكرامى  احتواء غضبهم، ومطالبتهم بمواصلة الإلتزام في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة خلال المرحلة المقبلة .

ملف تجديد الأربعة الكبار

كما تسيطر فى النادى الأهلى حالة من الغضب على الرباعي الكبار فى الفريق وهم أحمد فتحي ووليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي، بسبب تأخر الإدارة الحمراء في حسم ملف تجديد تعاقدهم، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث تسعى الإدارة نحو إنهاء هذا الملف بعدما تم عرضه على المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر مؤخرا .

الإجهاد يضرب الأساسيين

لا سيما و أن حالة الإجهاد المستمر تسيطر على اللاعبين الأساسين أمثال حسام عاشور و وليد سليمان و شريف إكرامى وأخيرا أيمن أشرف الذى غاب عن لقاء طنطا الأخير بالدورى ، قبل أن يعود أمام المقاولون العرب ولكن كظهير أيسر وليس قلب دفاع كالمعتاد.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة