صالح جمعة ممنوع من التدريبات الجماعية بالأهلى بفرمان من فايلر

الأحد، 19 يناير 2020 12:17 ص
صالح جمعة ممنوع من التدريبات الجماعية بالأهلى بفرمان من فايلر صالح جمعة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلى، على طلبه برحيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق عن القلعة الحمراء، وعدم تواجده فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وأكد فايلر لإدارة النادى أنه لا فائدة من محاولات تقويمه التى يتبعوها وهو لن يكون له مكان معه.

وكشف مصدر بالجهاز الفنى أن فايلر استجاب لضغوط مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وأبقى على اللاعب طوال الفترة الماضية، ولكنه لم يتغير شيئاً وتغيب عن التدريبات وأخفى عبدالحفيظ الأمر عن وسائل الإعلام، خاصة أن ملعب التتش مغطى ولا يعرف أحد ما يدور داخله، وقال إن صالح جمعة لم يستثمر كل الفرص التى أتيحت له وكان يؤدى التدريبات بدون جدية لدرجة أدهشت المدير الفنى نفسه الذى كان يتابعه من بعيد، لعل وعسى عكس ما ذكر اللاعب.

وأضاف المصدر أن فايلر يرى صالح جمعة مثل التفاحة الفاسدة داخل الفريق فوجوده قد يتلف الآخرين، لذا لا بد من رحيله، وأوضح أنه رغم عقوبة خصم 50 ألف التى تم توقيعها عليه لغيابه عن التدريبات دون إذن لكن هناك عقوبات جديدة تنتظره بسبب تصريحات منسوبة إليه هاجم فيها المدير الفنى بضراوة.

وتابع أن صالح جمعة لا يعرف ماذا يريد حتى الآن فهو ليس لديه أى عروض للإعارة ويرغب فى البقاء بالأهلى، ولكن السويسرى فايلر لا يرغب فى تواجده وهو لا يساعد نفسه، وشدد على أن هناك حالة من الاندهاش على موقف مدير الكرة من الأزمة قبل 72 ساعة خرج يدافع عن اللاعب وسط رغبة واضحة من فايلر برحيله، وربما لا يعلم عبدالحفيظ أن المدرب السويسرى لديه من يترجم له كل ما يدور، بجانب أن خروج تلك التصريحات بهذا الشكل تثير الشكوك حول دور شخص مقرب من الفريق فيها.

وقال المصدر إن فايلر حتى الآن مندهش من موقف مدير الكرة وما يفعله فى هذا الشأن، فكلامه كان واضحاً أنه لا يريد هذا اللاعب معه ودوره أنتهى تماماً وربما يكون عامل سلبى على استقرار الفريق.

وتلقى صالح جمعة لديه 3 عروض من أندية محلية للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما بات رحيله مؤكداً بناءً على رغبة المدرب السويسرى رينيه فايلر، الذى منح إدارة التعاقدات بالنادى الضوء الأخضر لخروج صالح جمعة على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوى الجاري.

ودخل صالح جمعة مرحلة جديدة من الصدام مع المدير الفنى للفريق رينيه فايلر، بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب مؤخرا، واتهم فيها فايلر باضطهاده وخروجه تماما من الحسابات الفنية رغم حاجة الفريق لخدماته فى بعض الأوقات التى عانى منها الفريق من بعض الغيابات.

وخرج صالح جمعة من حسابات مدرب الأهلى فايلر منذ توليه المسئولية بسبب عدم تنفيذه للتعليمات ما جعله خارج قائمة الفريق خلال مباريات الفريق فى الدورى ودورى أبطال أفريقيا، وفقا لتصريحات مدرب الأهلي.

وقضى صالح جمعة فى الأهلى 1500 يوم بخلاف أكثر من 150 يوما فى الفيصلى السعودي، إلا أن أرقامه الهزيلة تواصلت تماما ناهيك عن تتويجه مع الأحمر بـ4 ألقاب لبطولة الدورى العام، وبطولة كأس مصر، ولقب لكأس الأمم الافريقية تحت 20 سنة، وسجل 12 هدفا وصنع 13 هدفا لزملائه.

باتت أزمات صالح جمعة فى القلعة الحمراء عروضا مستمرة لا تنتهي، والتى تزيد دائما من صعوبة موقفه ليصبح على بعد خطوات من الخروج من ملعب مختار التتش، بعدما خرج من حسابات السويسرى رينيه فايلر وأصبح يستبعده دائما من قوائم المباريات، منذ توليه المسئولية من سبتمبر الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة