ضحى الزهيرى عن خبر وفاة نجوى قاسم: "أصعب خبر قرأته فى حياتى"

الخميس، 02 يناير 2020 09:42 م
ضحى الزهيرى عن خبر وفاة نجوى قاسم:  "أصعب خبر قرأته فى حياتى" ضحى الزهيرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت المذيعة ضحى الزهيرى مذيعة قناة الحدث، عن حزنها الشديد لوفاة زميلتها الإعلامية نجوى قاسم، ، مؤكدة أنه الأصعب خلال رحلتها المهنية، ولم تكن تصدقه إلا وقت قراءته.

وقالت ضحى الزهيرى:" أصعب خبر قرأته في حياتي، والأخبار الصعبة كثيرة..علمت بخير رحيل زميلتي نجوى قاسم،  قبل تقديمي لبرنامج ستوديو الحدث ولكن لم أصدقه الا وقت قراءته. لم أتخيل أبداً ان تمر علّى هذه اللحظة المرعبة والمرهقة، أن يخطف الموت زميلة عزيزة وإعلامية محترمة، دون سابق إنذار".

ضحى الزهيرى  (1)

وأضافت ضحى الزهيرى:"نجوى سنفتقدك، سنفتقد مرحك وكفاءتك وإخلاصك، وسأفتقد بشكل شخصى السلامات التي كنت أحملها إليك من معجبيك في مصر.الله يرحمك نجوى ويصبر أهلك ومحبيك ومتابعيك ..سنفتقدك".

ضحى الزهيرى  (2)

وكانت قد انهارت مذيعة الحدث ضحى الزهيرى، على الهواء بعد قراءتها خبر وفاة صديقتها الإعلامية نجوى قاسم، و لم تتمالك دموعها أثناء قراءتها نشرة الأخبار، وانهارت فى البكاء تأثرا برحيل صديقتها. ويعيش الوسط الإعلامي اللبنانى والعربى صدمة كبيرة بعد الإعلان اليوم عن وفاة الإعلامية نجوى قاسم.

وكانت آخر تغريدة للإعلامية نجوى قاسم فى بداية العام 2020 عبرت عن أمنياتها بالخير للجميع وللبنان، و نشرت فيديو لاحتفالات العام الجديد، وكتبت عليه قائلة: "يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان"، واليوم تفاجأ متابعوها وزملاؤها بوفاتها عن عمر ناهز 52 عاماً.

نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومى "حدث اليوم" على قناتى العربية والعربية الحدث، غطت أخبار الحروب فى أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية فى عام 2004.

نجوى قاسم حاصلة على جائزة أفضل مذيعة فى المهرجان العربى الرابع للإعلام​ فى بيروت سميت على موقع قناة العربية بـ"قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية بـ"المراسلة الحربية".

فى عام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة فى العالم العربى من قبل مجلة أريبيان بزنس، وحصلت فى العام 2012 على جائزة مؤسسة مى شدياق للإبداع التليفزيوني.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة