4 لاعبين قادرين على إنقاذ مانشستر يونايتد فى المرحلة الحاسمة بالموسم

الخميس، 02 يناير 2020 05:30 م
4 لاعبين قادرين على إنقاذ مانشستر يونايتد فى المرحلة الحاسمة بالموسم سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتحرك بقوة من أجل التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الشياطين الحمر، استعداداً للمرحلة التنافسية الأهم بالموسم الجاري 2019-2020.

 ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"البريطانية، 4 أسماء يهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد معهم، ويُمكنهم بالفعل دعم الثورة التي يقوم بها النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق في ملعب أولد ترافورد.

وإليكم الـ 4 لاعبين هم..

 جيمس ماديسون (ليستر سيتي)
 

ماديسون
ماديسون

 

يسعى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لدعم خط الوسط بلاعب مميز فنياً وصاحب سرعات، ويضع نصب عينيه جيمس ماديسون نجم الثعالب، وعلى الرغم من صعوبة تخلى ليستر عن اللاعب فى نصف الموسم، إلا أن العرض الذى يجهزه مان يونايتد والبالغ 80 مليون إسترليني قد يدفعهم للإستغناء عنه، وننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

جادون سانشو  (بوروسيا دورتموند)
 

سانشو
سانشو

 

وفقاً للتقارير التى ترددت مؤخراً، إن بوروسيا دورتموند على استعداد لبيع الدولى الإنجليزى جادون سانشو، إذا كان السعر مناسب لطموحات أسود الفيستفالي، وأوضحت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن  مانشستر يونايتد بات المرشح الأول للحصول على خدمات سانشو بنهاية الموسم الحالي، متفوقًا على العملاق الإسباني ريال مدريد.

 جاك جريليش (أستون فيلا)
 

جريليش
جريليش

 

سجل جريليش مفاجأة في أولد ترافورد منذ بضعة أسابيع، حيث قدم أداء مميز ضد مانشستر يونايتد فى الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، وأحرز هدف أستون فيلا الأول فى اللقاء الذى إنتهى بالتعادل بينهما 2-2-، وأظهر إلتزامه مع فريقه ويمتلك صفات قيادية يفتقر إليها يونايتد بشدة، ويدخل اللاعب ضمن المرشحين للإنتقال إلى "أولد ترافورد" أيضاً.

 ديكلان رايس (وست هام يونايتد)
 

رايس
رايس

 

يعتبر رايس من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان اليونايتد مهتمًا بالتوقيع معه في الصيف الماضي، لكن هذا لم يحدث لسبب أو لآخر، الآن سيحتاج سولشاير إلى استبدال نيمانيا ماتيتش، الذي سيترك النادي، ويمكن أن يكون رايس البديل المثالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة