خالد صلاح

تقارير: التعاون السعودى يطالب تاوامبا بنسيان عرض الأهلي

الخميس، 02 يناير 2020 11:57 ص
تقارير: التعاون السعودى يطالب تاوامبا بنسيان عرض الأهلي لياندرو تاوامبا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نادى التعاون السعودى مهاجمه الكاميرونى لياندرو تاوامبا بإغلاق ملف الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتركيز مع الفريق فى المواجهات المهمة التى تنتظره وفى مقدمتها مباراة النصر المحدد لها السابعة والربع مساء السبت المقبل بملعب "الجوهرة" فى بطولة كأس السوبر السعودى، بعدما دخل اللاعب فى دائرة اهتمامات النادى الأهلى الذى يسعى لضمه فى يناير الجارى.

وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية أن المهاجم الكاميرونى لياندرو تاوامبا ينتهى عقده مع التعاون بنهاية الموسم الجارى، ويهتم بشكل كبير بالرحيل فى يناير وهو ما يرفضه نادى التعاون، مشيرة إلى أن النادى الأهلى وضع تاوامبا ضمن الخيارات المطروحة لتعزيز صفوف الفريق الهجومية فى الشتاء الحالى وهو ما تسبب فى غضب مسؤولى النادى السعودى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة التعاون طالبت اللاعب بالبقاء مع الفريق والتركيز على تحقيق لقب كأس السوبر ومصالحة الجماهير عقب الخسارة أمام الاتفاق.

ويلعب تاوامبا فى التعاون السعودى منذ ضمه فى يوليو 2018 مقابل 2.5 مليون يورو من بارتيزان الصربي، ويملك تاوامبا 217 مباراة فى مسيرته مع الأندية وسجل 85 هدفا وصنع 30 هدفا ولديه فى جعبته مباراتين فقط مع المنتخب الكاميرونى منذ مارس 2018.

ويشارك التعاون فى مباراة كأس السوبر السعودى باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يشارك النصر بصفته بطلاً للدوري.

ويعد التعاون ثامن الأندية فوزاً ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما توج باللقب للمرة الأولى فى تاريخه الموسم الماضى.

وتغلب التعاون على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب "الملك فهد" الدولى فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانضم التعاون إلى قائمة ضمت الأهلى، الاتحاد، الهلال، النصر، الشباب، الاتفاق، والوحدة، والتى توجت بكأس خادم الحرمين الشريفين، كما بات التعاون أول فريق من منطقة "القصيم" يفوز بإحدى البطولات الكبرى فى المملكة العربية السعودية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة