خالد صلاح

الأهلى: مواجهة نادى مصر دافعاً قوياً قبل رحلة زيمبابوى

الخميس، 02 يناير 2020 12:10 م
الأهلى: مواجهة نادى مصر دافعاً قوياً قبل رحلة زيمبابوى الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة نادى إف سى مصر المقرر لها الأحد المقبل، فى الجولة الثانية عشرة من مباريات الدورى العام، معلقاً "نحترم فريق إف سى مصر وجهازه الفنى الذى يقدم مباريات قوية هذا الموسم".

وأوضح أن المنافس المنتظر مواجهته الأحد المقبل قدم مباراة جيدة جدًا مؤخرًا أمام طنطا، وفاز بهدفين مقابل هدف وحيد ولديه عناصر مميزة، ومن ثم سنتعامل مع المباراة بكل جدية.

وقال عبد الحفيظ: "نحترم جميع المنافسين، ولدينا هدف واحد ومحدد، وهو مواصلة الانتصارات المحلية؛ من أجل الحفاظ على صدارة الدورى، مشيرا إلى أن الفريق جاهز لمباراة نادى إف سى مصر، ولديه رغبة قوية فى تحقيق الفوز، الذى سيكون دافعا قويا قبل السفر إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم يوم 11 من الشهر الجارى فى الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأتم مدير الكرة بالأهلى أن الحديث عن مباراة المقاصة التى أقيمت أمس انتهى تماما بكل ما فيه، وبدأنا التحضير لمباراة إف سى مصر التى لن تكون سهلة على الإطلاق.

ونجح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى تحقيق فوز مهم وصعب على مضيفة مصر المقاصة أمس الأربعاء بهدفين نظيفين، أحرزهما على معلول من ضربة جزاء فى الدقيقة 72 ومحمد مجدى قفشة فى الدقيقة 79، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب السلام مساء اليوم الأربعاء، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده للنقطة 27 مستعيداً صدارة جدول ترتيب الدورى العام، فى الوقت الذى توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 9 محتلاً المركز الـ15، بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد هاني - رامي ربيعة - محمود متولي - علي معلول، خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - أحمد الشيخ – أحمد فتحى بينما يقود الهجوم مروان محسن، فى الوقت الذى بدأ المقاصة بتشكيل مكون من محمود حمدى فى حراسة المرمى، عاصم سعيد وعصام صبحى وأحمد محسن وأحمد ياسين محمد كنارية ومصطفى شبيطة وميدو جابر ومحمد مسعد وشميلس بيكلى وعمرو مرعى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة