أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل أهداف كلينسمان بقميص بايرن ميونخ قبل أول مواجهة له ضد البافارى

الأحد، 19 يناير 2020 03:34 م
شاهد أجمل أهداف كلينسمان بقميص بايرن ميونخ قبل أول مواجهة له ضد البافارى كلينسمان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض يورجن كلينسمان مدرب هيرتا برلين مباراته الأولى ضد فريقه السابق بايرن ميونخ الذي دافع عن ألوانه كلاعب ومدرب قبل مباراته اليوم في العاصمة الألمانية عندما يلتقى الفريقان، فى الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد، على الملعب الأوليمبى فى برلين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة، وسبق أن دافع كلينسمان عن ألوان بايرن ميونخ كلاعب في الفترة بين 1995 حتى 1997 وتوج مع الفريق بالدوري وكأس يويفا، كما أشرف على تدريب البافاري في الفترة من يوليو 2008 حتى أبريل 2009 ولم يتوج بأى ألقاب، ولم يسبق له مواجهة بايرن كمدرب قبل مباراة اليوم.

وسجل كلينسمان العديد من الأهداف الرائعة، استعرض الموقع الرسمي للدروري الألماني أجملها وجاءت كالتالي..

في المقابل، يسعى فريق بايرن ميونخ إلى مواصلة انتصاراته فى الدور الثانى بالدوري الألمانى للموسم الجارى 2019-2020، حيث حقق العملاق البافارى الفوز فى المواجهات الثلاث الأخير بـ"بوندزليجا" أمام كلا من: فيردر بريمن، فرايبورج، وفولفسبورج على الترتيب، ويبحث عن الانتصار فى أولى مبارياته بالمسابقة بالعام الجديد 2020.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة من 17 مباراة خاضها حتى الآن خلف فريقى لايبزيج وبوروسيا مونشنجلادباخ، فيما يحتل هيرتا برلين المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

وتعتبر هذه المرة هى الثانية فقط التى يلتقى فيها فريقى هيرتا برلين ضد البايرن فيها وجها لوجه فى بداية النصف الثانى من الموسم منذ تأسيس البوندزليجا عام 1963.

ويأمل بايرن ميونخ إلى مواصلة تفوقه على هيرتا برلين، وذلك فى المواجهة رقم 70 التى تجمع بينهما حيث حقق الفريق البافارى الفوز فى 39 مباراة مقابل 10 هزائم فقط فيما انتهت 20 مباراة بينهما بالتعادل، وسجل حامل لقب الدوري الألمانى 155 هدفا مقابل 75 هدفا لفريق العاصمة.

وتكشف الإحصائيات التى نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أنه تلقى هزيمة واحدة فقط من آخر 17 مباراة في الدوري الألماني أمام هيرتا برلين (12 فوزًا و 4 تعادلات)، وذلك بهدفين دون مقابل في برلين في سبتمبر 2018.

وسجل بايرن ميونخ أكبر انتصاراته ضد هيرتا برلين، بسداسية دون مقابل في برلين في مارس 2012، حيث سجل نصف دستة الأهداف كلا من: آريين روبن بثلاث ركلات جزاء، توماس مولر، توني كروس وماريو جوميز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة