خالد صلاح

شاهد هدف كوتينيو الفائز بجائزة أجمل أهداف بايرن ميونخ فى ديسمبر.. فيديو

الجمعة، 10 يناير 2020 02:11 م
شاهد هدف كوتينيو الفائز بجائزة أجمل أهداف بايرن ميونخ فى ديسمبر.. فيديو كوتينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الجمعة، جائزة "هدف الشهر" عن شهر ديسمبر الماضى، بالهدف الذى أحرزه فى مرمى فيردر بريمن بالدورى الألمانى "البوندزليجا" وسجل البرازيلى الدولى هدفه خلال المباراة التى انتهت 6-1، واختارت الجماهير الهدف بعدما شاركوا فى تصويت عبر موقع النادى الإلكترونى على الإنترنت وحصل كوتينيو على 60% من الأصوات، متفوقا على هدف آخر سجله فى المباراة التى سجل فيها هاتريك وهدف ماير ضد أوجسبورج.

وبعدما أثار كوتينيو الجدل بقميص الأطفال الذى يرتديه مع بايرن ميونخ، نجح اللاعب البرازيلى فى التتويج بأول جائزة فردية فى 2020 بتسجيله واحدًا من أجمل أهداف الموسم بشكل عام وليس شهر ديسمبر فقط.

وتوج ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب فى النادى البافارى خلال شهر ديسمبر الماضى، بعد المستويات القوية التى قدمها على مدار الشهر الماضى، وكان بالفعل أحد أهم نجوم الفريق البافارى خلال الفترة الماضية، ويسير بخطى ثابتة مع فريقه، واحتفل حساب بايرن ميونخ على تويتر بفوز ألفونسو ديفيز ابن الـ19 عاما بجائزة لاعب الشهر قائلة: "مستحقة"، وانتقل ديفيز الذى يشغل مركز الجناح إلى بايرن ميونخ فى 2018 قادما من فانكوفر وايتكابس الكندي، وشارك حتى الآن فى 19 مباراة مع الفريق الأول وسجل هدفين.

وتفوق اللاعب الشاب الذى ولد فى نوفمبر من عام 2000 على نجوم الفريق البافارى هذا الموسم وأبرزهم ليفاندوفسكى الذى تفوق على ميسى فى 2019.

على جانب آخر، اختار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى الأرقام والإحصائيات النجم الهولندى المعتزل مؤخرا آريين روبن، لاعب العقد فى فريق بايرن ميونخ الألمانى، بفضل الأرقام الرائعة التى حققها مع الفريق البافارى خلال 10 سنوات قضاها فى ملعب "أليانز آرينا".

ونشر موقع "هو سكورد" أرقام روبن مع بايرن ميونخ خلال العقد الأخير من 2010 حتى 2019 حيث حصل على أعلى تقييم من بين لاعبى البايرن الذى لعبوا خلال نفس الفترة بـ7.68 .

روبن ظهر خلال 258 مباراة مع بايرن ميونخ سجل 120 هدفا وصنع 62 سدد 854 كرة وراوغ 669 وخلق 517 فرصة لزملاءه كأفضل أرقام للاعب مع البايرن خلال العقد، ولولا الإصابات لكان للجناح الهولندى الطائر شأنا آخر.

ولعب روبن دورا بارزا فى فوز بايرن بدورى الأبطال عام 2013، حيث سجل فى تلك النسخة 13 هدفا، كما قام بصناعة 13 هدفا آخر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة