خالد صلاح

الجالية المصرية فى بريطانيا تستقبل السيسي بالأعلام وهتافات "تحيا مصر".. صور

الأحد، 19 يناير 2020 11:19 م
الجالية المصرية فى بريطانيا تستقبل السيسي بالأعلام وهتافات "تحيا مصر".. صور احتفال أبناء الجالية المصرية في لندن
لندن – محمد الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم أبناء الجالية المصرية فى بريطانيا، وقفة أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في لندن، للترحيب بزيارته، رافعين الأعلام المصرية، وصور الرئيس السيسي، مرددين هتافات "تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل قبل قليل إلي العاصمة البريطانية لندن للمشاركة فى أعمال قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية، التي ستعقد غداً الاثنين، بمشاركة 21 رئيس دولة أفريقية ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.
 
وكان الرئيس السيسى، شارك اليوم الأحد، فى فعاليات مؤتمر برلين بشان الأزمة الليبية، بحضور أكثر من 12 دولة وعدد من المنظمات الدولية، بهدف وضع حد للنزاع فى ليبيا، ويأتى انعقاد المؤتمر بعد 5 أيام من دعوة وجهتها ألمانيا بهدف دعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش ومبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا غسان سلامة لتحقيق سيادة ليبيا، وتعزيز عملية المصالحة الداخلية بين طرفى النزاع عبر مجموعة دول ومنظمات دولية.
 
ويعد موقف مصر ثابت ولم يتغير فى ليبيا، فهى لا تتعامل مع ميليشيات أو تنظيمات مسلحة، ولكن تتعامل مع الجيوش الوطنية النظامية الشرعية، وهذا أمر يجب أن يكون واضحا فى مؤتمر برلين.
 
ويتطلب وقف إطلاق النار فى ليبيا وجود بعض النقاط المهمة، منها اقتسام الثروات بشكل عادل، وأن تكون هناك آلية منضبطة يتم من خلالها توزيعها بشكل عادل، مع وقف تدفق المقاتلين الأجانب الذين يتم إرسالهم من الخارج.
 
 
احتفال أبناء الجالية المصرية في برلين (1)
 
احتفال أبناء الجالية المصرية في برلين (2)
 
احتفال أبناء الجالية المصرية في برلين (3)
 
احتفال أبناء الجالية المصرية في برلين (4)
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة