أكرم القصاص - علا الشافعي

يارا نعوم تنشر صورة مع عماد متعب من عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

السبت، 18 يناير 2020 12:39 م
يارا نعوم تنشر صورة مع عماد متعب من عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز يارا نعوم وعماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة صورة عبر حسابها الشخصى على إنستجرام برفقة زوجها عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق أثناء حضورهم عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة ياسمين الاحتفال، على رأسهم النجم أحمد السقا كريم عبد العزيز وأحمد حلمى وشريف منير وأحمد رزق وخالد الصاوى وحلا شيحة ونجلاء بدر، والشقيقان محمد وكريم محمود عبد العزيز وكندة علوش.

وحرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على الاحتفال بعيد ميلاد الـ40، وسط أصدقائها من الوسط الفني، ونشرت الكثير من الصور من احتفالها، التى ظهر فيها عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والدراما، عبر الأستورى الشخصى لها بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وتظهر ياسمين فى أحد الفيديوهات، لحظة الاحتفال بعيد الميلاد، وهى ترقص على أنغام أغنية "happy birthday to you".

وكعادتها تضفى النجمة ياسمين عبد العزيز كل عام فى عيد ميلادها البهجة على كل من حولها، ويحرص أصدقاؤها المقربين داخل الوسط الفنى وخارجه على مشاركتها الاحتفال بهذا اليوم، حيث تبادل الجميع أمس الإفيهات المضحكة والرقص والغناء وسط أجواء مبهجة.

ياسمين عبد العزيز هى واحدة من أبرز وأهم نجمات جيلها، فقد تكون النجمة الوحيدة فى جيلها صاحبة البطولات النسائية فى السينما، وهى القادرة على منافسة النجوم الشباب فى شباك التذاكر، ومن بطولاتها السينمائية "الدادة دودى"، و"عصمت أبو شنب"، و"جوازة ميرى"و"الآنسة مامى" وغيرها.

وتخوض النجمة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "ونحب تانى ليه" من إنتاج شركة سينرجى، وانضم كل من الفنان شريف منير الذى يجسد دور زوجها خلال الأحداث، والفنان كريم فهمى والفنانة سوسن بدر للمسلسل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، حيث تجرى الشركة المنتجة حالياً إبرام باقى التعاقدات مع الممثلين.

وفى نفس السياق انتهى المؤلف عمرو محمود ياسين من كتابة أول 5 حلقات من مسلسل ياسمين عبد العزيز "ونحب تانى ليه"، ويواصل حاليًا كتابة الحلقات المتبقية ليسلم أول 10 حلقات من المسلسل للجهة المنتجة، وتظهر ياسمين عبد العزيز فى المسلسل بشخصية زوجة تنفصل عن زوجها وكيف أثر قرار الانفصال على أسرتها، وذلك بعدما قررت اختيار موضوع اجتماعى رومانسى يخص المرأة لتقديمه فى الدراما.

يارا ومتعب من عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز
يارا ومتعب من عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة