"سلاما على من اتخذ الأهلى وطنا له".. رسالة يارا نعوم لـ"متعب" بعد إعتزاله

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 04:38 ص
"سلاما على من اتخذ الأهلى وطنا له".. رسالة يارا نعوم لـ"متعب" بعد إعتزاله عماد متعب يودع جماهير الأهلى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظل عارضة الأزياء، وملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم، الداعم الأول لزوجها نجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل حديثاً عماد متعب، خاصة فى السنوات الأخيرة، التى واجه فيها "جلاد الحراس" أزمة الابتعاد عن الملاعب، على الرغم من تمسكه بحلم الاستمرار فى الملعب لأطول فترة ممكنة.

وكانت يارا نعوم، أول المساندين لمتعب، بعد قراره المفاجئ، بالاعتزال، حيث وجهت له رسالة دعم، تشد من أزره، وتعينه على بدء مرحلة جديدة فى حياته، بعد انضمامه رسمياً للعمل داخل فريق قناة on sport.

يارا نعوم استعانت بصورة عماد متعب، أثناء تحيته لجماهير الأهلى، فى آخر مشاركة له مع النادى الأهلى الموسم الماضى، ووجهت له رسالة عبر حسابها على موقع إنستجرام، قالت فيها :"سلاما على من اتخذ الأهلى وطنا له، كنت حاسس إنها آخر مره ليك مع الجمهور ..خطوة و مرحلة جديدة بالتوفيق".

 

 

وجاء اعتزال "عمدة الكرة المصرية" المفاجئ، لجماهير الكرة فى مصر والوطن العربى بصفة عامة، وجماهير النادى الأهلى بصفة خاصة، بمثابة صدمة، لا سيما أن الجماهير التى عشقت ترديد هتاف "عماد يا متعب" طيلة السنوات الماضية، كانت تحن لرؤية العمدة من جديد داخل المستطيل الأخضر.

لكن لأن الرياح دائماً تأتى بما لا تشتهى السفن، فقد أيقن عماد متعب أن هذه هى سنة الحياة، وبعد عزوف إدارة النادى الأهلى عن التجديد لللاعب، أو قيده فى قائمة الفريق، فقد أدرك متعب أنه لن يستطيع أن يرتدى أى فانلة أخرى داخل مصر، سوى الفانلة الحمراء، لذلك أعلن اعتزاله مساء أمس.

كان عماد متعب نجم الأهلى السابق، قد أعلن اعتزال كرة القدم رسميًا، بعد رحيله عن المارد الأحمر عقب انتهاء تعاقده.                                                                           

وأكد متعب فى تصريحاته لقناة "أون سبورت" مع الإعلامى أحمد شوبير، أنه قرر اعتزال الساحرة المستديرة مكتفيًا بما قدمه، لافتًا إلى إنه سينضم لكتيبة نجوم قناة أون سبورت، لتحليل مباريات الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فهمى جرجس محمود

واقفه معاه فى كل وقت....🤔

.... حتى جابتله شغلانه بعد الاعتزال....😁🤗

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

متعب تاريخ واسم كبير

عماد متعب تاريخ واسم كبير ولا يحتاج لوساطة احد - الاخ كاتب الخبر بلاش الاثارة ومحاولة الوقيعة بين اللاعب وادارة الاهلي وبين الجماهير وادارة الاهلي - جماهير الاهلي فاهمة وواعية وتعلم جيدا ان ادارة الاهلي لا تجدد لاي لاعب ولا تستقدم لاعب إلا بموافقة الجهاز الفني - غير اندية اخري الرئيس هو كل شيء

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasser

الوفاء

ان تكون المرأة وفية لزوجها فهذا جميل والاجمل هو هذا الارتباط بينهما الله يوفقك يا عمدة ويبارك لك في اسرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

المعتوها عاشقة الاضواء

نادى الاهلى للالعاب البدنية اصبح وطن عقلية تافهة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة