خالد صلاح

نجم GOT ينضم لطاقم تمثيل مسلسل The Witcher فى موسمه الثانى

السبت، 18 يناير 2020 08:14 م
نجم GOT ينضم لطاقم تمثيل مسلسل The Witcher فى موسمه الثانى كريستوفر هيفجو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن انضمام الممثل العالمى كريستوفر هيفجو، للموسم الثانى من مسلسل الدراما والخيال The Witcher، المقرر بداية التصوير فيه الأسابيع المقبلة على أن يعرض نهاية العام الجارى عبر شبكة قنوات نتفليكس.

أشتهر الممثل العالمى كريستوفر هيفجو، بشخصية تورمند فى المسلسل الأسطورى Game of Thrones، وجسد شخصية أحد رجال ما وراء الجدار من الموسم الثالث وحتى الموسم الأخير من السلسلة الذى أنتهى عرضه فى مايو الماضي.

كريستوفر هيفجو
كريستوفر هيفجو

لم يكن هيفجو، أول الممثلين من GOT المنضمين للمسلسل الشهير The Witcher، فأنضم مؤخراً الممثل فلاديمير فورديك مؤدى شخصية النايت كينج فى المسلسل الأول، الذى يعمل على تجسيد مشاهد القتال بالأسلحة اليدوية، وشارك فى العديد من تجسيد مشاهد القتال داخل مسلسل حتى قرر The Witcher.

 

وبحسب التقارير الأجنبية، فأن القائمين على العمل الدرامى الشهير The Witcher، يعملون على كتابة السيناريو حاليا للموسم الثانى والذى سينتهى فى 20 أسبوعاً بحلول نهاية فبراير المقبل وسرعان ما سيتم البدء فى عملية التصوير.

6c618a4c-a0fc-4580-9dbe-966c8ebea339

المسلسل الجديد The Witcher هو من بطولة الممثل العالمى هنرى كافيل، فريا ألان، جوى باتى، ميلى برادى، توم كانتون، أنيا تشالوترا، ايمون فارن، بيورن هلينور هارالدسون، آدم ليفى، جودى مايو، وهو مسلسل مصنف للكبار فقط.

 

ويدور مسلسل The Witcher حول قوى خارقة ومهارات قتالية كبيرة يتمتع بها بطل المسلسل وهو جيرال أوف ريفيا صياد وحوش يتجول حتى يلتقى بالفتاة المنشودة التى أغتنمها فى سباق "المفاجأة" فى الحلقات الأول بعد أن أنقذ والدها من تعويذة، ويتلقى جيرال بساحرة وتجمعه معها علاقة غرامية يخوضها بها الكثير من المغامرات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة