أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. محمد شريف يقود إنبى للفوز على إف سى مصر 2 /1

السبت، 18 يناير 2020 04:35 م
فيديو.. محمد شريف يقود إنبى للفوز على إف سى مصر 2 /1 إنبي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق إنبى  على إف سى مصر بنتيجة 2 / 1 فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام، ليرتفع رصيد إنبى للنقطة 20 محتلاً المركز السادس فى جدول الدورى، بينما يتوقف رصيد إف سى عند النقطة 11 محتلاً المركز الـ15.

وتقدم إنبى بهدف فى الدقيقة 33 بعد ضربة ركنية لعبد الرحمن عامر قابلها إبراهيم يحيى برأسية محرزا الهدف الأول للفريق البترولى، قبل أن يتعادل مصطفى سلطان لإف سى مصر فى الدقيقة 71 من ضربة جزاء، ثم أحرز محمد شريف هدف الفوز لإنبى فى الدقيقة 77 ليقود فريقه لتحقيق فوز مهم فى جدول الترتيب للدورى.

الشوط الأول

جاءت أحداث الشوط الأول هجومية من قبل لاعبى الفريقين فى بدايته ولكن السيطرة والاستحواذ كانت أكثر عن طريق إنبى، بينما اعتمد فريق إف سى مصر على المهاجم كليف صنداى الذى أجهد مدافعى الفريق البترولى، لكن دون خطورة.

وفى الدقيقة 33 ينجح إنبى من إحراز هدف التقدم بعد ضربة ركنية من عبد الرحمن عامر يقابلها إبراهيم يحيى برأسيه معلنا عن الهدف الأول، يستمر اللعب بعدها هجوم من إف سى مقابل اعتماد انبى على المرتدات لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتقدم إنبى بهدف دون رد.

الشوط الثانى:

مع بداية الشوط الثانى يضغط لاعبو إف سى مصر على أمل تعديل النتيجة لكن دون خطورة على المرمى، إلى أن تشهد الدقيقة 71 هدف التعادل لفريق إف سى مصر من ضربة جزاء فى خطأ من مدافعى الفريق البترولى بعد مرور الكرة من أمام المدافعين ينجح مصطفى سلطان فى استغلالها ويحصل على ضربة جزاء ويحرز هدف التعادل.

بعدها هاجم إنبى ونجح محمد شريف فى استغلال تمريرة بينية لبعها " لب" فوق حارس إف سى مصر عصام ثروت فى الدقيقة 77 معلنا عن هدف التقدم لينتهى اللقاء بفوز إنبى 2 / 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة