خالد صلاح

صور.. تشييع جثمان والدة حسام داغر بحضور أشرف زكى وأوس أوس

السبت، 18 يناير 2020 05:29 م
صور.. تشييع جثمان والدة حسام داغر بحضور أشرف زكى وأوس أوس جنازة والدة حسام داغر
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع الفنان حسام داغر جثمان والدته، التى توفيت فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضها لأزمة صحية، عقب صلاة الظهر من المجمع الاسلامى بمنطقة الشيخ زايد، وشارك فى تشييع الجنازة كل من أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، الفنان حمزة العيلى، الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس".
 
وكان حسام داغر قد نشر صورة لوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "يارب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفى وبدعى وحاسس إن ربنا سامعني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا اللى يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط، وقالوا إن زي ما أنا وأخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت".
 
كان الفنان حسام داغر ينتظر استئناف تصوير مسلسل "ملاك"، والذى توقف منذ عدة أسابيع، حيث يشارك فى بطولته مع كل من الفنان كريم فهمى وآيتن عامر وصبرى فواز وهنادى مهنى، تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
ويجسد داغر خلال أحداث العمل شخصية رئيس تحرير تربطه علاقة عاطفية بإحدى بطلات المسلسل، ويظهر من خلاله أيضا بشخصية أب لأول مرة فى الدراما ولديه طفل صغير.
 
وتدورأحداث العمل حول قصة طبيب يتسبب فى غلطة غيرمقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان، ويراهن على القصة السيناريست حسان دهشان، ويعتبرها قصة جديدة على الدراما المصرية، حيث انتهى من كتابة نصف حلقاته.
 
يذكرأن حسام داغر شارك فى مسلسل "زلزال" الذى عرض فى شهر رمضان 2019، وهو بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادى مهنا وماجد المصرى ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجى".
 
حسام داغر (1)
 

حسام داغر (2)
 

حسام داغر (3)
 

حسام داغر (4)
 

حسام داغر (5)
 

حسام داغر (6)
 

حسام داغر (7)
 

حسام داغر (8)
 

حسام داغر (9)
 

حسام داغر (10)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة