خالد صلاح

ديسابر يصل المغرب لتولى تدريب الوداد البيضاوى

السبت، 18 يناير 2020 01:16 م
ديسابر يصل المغرب لتولى تدريب الوداد البيضاوى ديسابر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، إلى المغرب استعداداً لتولى مهمة تدريب نادى الوداد، خلفاً للمدرب الصربى زوران مانولوفيتش الذى تمت إقالته من منصبه مؤخرا، ووجه سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد، الدعوة للمدرب الفرنسى للحضور إلى المغرب للإشراف على تدريب الوداد، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية مغربية.

 وذكر موقع " le360" المغربى، أن الناصيرى وجه الدعوة فى وقت سابق إلى ديسابر لتدريب الوداد، إلا أن النتائج الإيجابية التى حققها المدرب الصربى حالت دون إقالته من منصبه، وواصل مهامه مدربا للفريق، الأمر الذى اضطر معه المدرب الفرنسى إلى مغادرة المغرب، قبل أن يقرر الناصيرى التخلى عن زوران ليجدد الاتصال بالمدرب الفرنسي.

وأشرف ديسابر، الذى كان قريبا من تدريب الإسماعيلى لكن فشلت المفاوضات، على تدريب الوداد المغربى فى فترة سابقة، الأمر الذى دفع الناصيرى إلى التفكير فى إعادته لمنصبه، بالنظر إلى التجربة التى مر بها سابقا مع الفريق، وكان ديسابر تولى تدريب بيراميدز رسميا يوم 8 يوليو الماضى، أى منذ 5 أشهر وأسبوعًا و4 أيام، قاد الفريق خلالها فى 19 مباراة.

وخلال الـ 163 يوما، حقق الفوز فى 12 مباراة، أمام كل من الأهلى، حرس الحدود، بتروجت، إنبى، بلوزداد، طنطا، الإنتاج الحربى، يونج أفريكانز "ذهابا وإيابا"، واينجورانجز، والنجوم، نوازيبو.

وتعادل فى 4 مباريات أمام بلوزداد، والجيش، وسموحة، وأسوان، بينما تلقى الهزيمة فى 3 مواجهات، منها أمام الزمالك "مرتان" ومن الجونة مرة واحدة.

الهزيمة الأولى من الزمالك كانت فى نهائى الكأس وتلقى بثلاثية نظيفة، والهزيمة الثانية بالدورى بالجولة السابعة بهدفين نظيفين، أما الهزيمة الثالثة فكانت أمام الجونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

أكبر فوز حققه بيراميديز مع ديسابر كان امام نواديبو بدور المجموعات بالكونفدرالية، حيث تغلب على نظيره الأفريقى 6 / 0، بينما تعد أكبر هزيمة تلقاها بيراميدز بقيادة ديسابر أمام الزمالك فى الكأس بثلاثية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة