خالد صلاح

تقارير: بشكتاش التركى يرفض صرف راتب محمد النني منذ أكتوبر

السبت، 18 يناير 2020 11:57 ص
تقارير: بشكتاش التركى يرفض صرف راتب محمد النني منذ أكتوبر محمد النني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، يعانى من أزمة كبيرة فى الوقت الراهن قد تهدد برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وتجبره على العودة لنادى أرسنال الإنجليزى، لعدم صرف مستحقاته المالية منذ أكتوبر الماضى، فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى فى الوقت الحالى.

 وذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن محمد الننى وفيكتور رويز، ثنائى بشكتاش، لم يتقاضيا راتبهما منذ أكتوبر الماضى، مشيرة إلى أن آلان نظمى وكيل اللاعب قدم شكوى لدى إدارة النادى التركى نتيجة تأخر صرف المستحقات المالية.

وأضافت الصحيفة أن محمد الننى بات قريبا من مغادرة بشكتاش حيث يمتلك القدرة على فسخ تعاقده مع بشكتاش فوراً حال استمرار عدم حصوله على مستحقاته المالية، مشيرة إلى أن وكيل فيكتور رويز قدم شكوى لإدارة النادى للسبب ذاته.

ويلعب محمد الننى ضمن صفوف بشكتاش حتى نهاية الموسم الحالى على سبيل الاعارة من نادى أرسنال، وشارك فى 19 مباراة مع بشكتاش هذا الموسم، بواقع 11 مباراة بمسابقة الدورى التركي، و6 مباريات فى الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، ومباراتين فى الدورى التركي.

وتلقى فريق بشكتاش هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق ايزوروم من دورى الدرجة الأولى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى فى ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس تركيا.

أحرز أهداف ايزوروم كل من حسن أيارجيلو فى الدقيقة 13، أولتان فى الدقيقة 67، وإبراهيم أكداغ من ركلة جزاء فى الدقيقة 90، فيما سجل هدفى بشكتاش نكودو فى الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وإركين فى الدقيقة 88.

وتقام مواجهة الاياب التى ستقام على ملعب "فودافون آرينا"، معقل فريق بشكتاش يوم 22 يناير الجارى، ويحتل بشكتاش المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط عن سيفاس سبور المتصدر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة