خالد صلاح

5 أخطاء إتيكيت تفسد حفل الخطوبة.. إرسال دعوات إلكترونية أسوأها

الجمعة، 17 يناير 2020 10:00 م
5 أخطاء إتيكيت تفسد حفل الخطوبة.. إرسال دعوات إلكترونية أسوأها حفل خطوبة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتاة على التخطيط لحفل خطوبتها بشكل صحيح بداية من اختيار الفستان المناسب وقاعة الحفل والديكورات والإكسسوارات المختلفة، ودعوات الحفل وغيرها من الأمور الهامة التى يجب الاستعداد لها، لإتمام الخطوبة، لكن قد ترتكب الفتاة بعض الأخطاء التى تفسد حفل الخطوبة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "countryliving".

أخطاء تفسد حفل الخطوبة:

إرسال دعوات إلكترونية 

يعتبر من أكثر الأخطاء الشائعة التى ترتكبها الفتاة هى إرسال دعوات عبر البريد الإلكترونى أو السوشيال ميديا، والتى تعطى انطباعا للمدعوين بعدم اهتمامها بحضورهم، ولذلك يفضل تصميم دعوات رسمية تليق بمكان إقامة الحفل، وتسليمه للمدعوين أنفسهم .

اخطاء تفسد حفل الخطوبة
اخطاء تفسد حفل الخطوبة

 

تسليم دعوة الحفل لأى شخص

قد تسلم العروس دعوة الخطوبة لأى شخص من أفراد عائلة المدعوين، مما يعتبر انتهاك لقواعد الإتيكيت، التى تنص على ضرورة تسليم دعوات الحفل يد بيد للشخص نفسه، مهما كانت مكانته، ليشعر باهتمام العروسين لحضوره حفل الخطوبة.

عدم مراعاة حالة الطقس

تعتبر من الأخطاء الشائعة التى تفسد حفل الخطوبة، هو عدم الاهتمام بحالة الطقس عند تحديد موقع إقامة الحفل، مثل اختيار الحديقة لإقامة حفل الخطوبة فى فصل الشتاء، دون مراعاة المدعوين.

حفل خطوبة
حفل خطوبة

اختيار ملابس غير مناسبة لحفل الخطوبة

ارتداء ملابس غير مناسبة لمكان إقامة حفل الخطوبة مثل ارتداء العروس ملابس كاجوال عند اقامة حفل الخطوبة بفندق كبير، لذلك يجب الانتباه عند اختيار ملابس العروسين لتتوافق مع مكان إقامة الحفل.

حفل
حفل

فتح هدايا المدعوين

يحرص المدعوين على شراء الهدايا للعروسين، والتى يشتروها حسب ميزانيتهم المالية، لذلك يجب على العروسين تجنب فتح الهدايا أثناء الحفل، حتى لا يشعر الحضور بالحرج أمام الأخرين من شرائهم لأشياء بسيطة ليست باهظة الثمن مثل باقى الحضور. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة