خالد صلاح

فيديو.. الصور الأولى من مجموعة بيونسيه للملابس الرياضية.. مريحة وأنيقة

الجمعة، 17 يناير 2020 02:00 م
فيديو.. الصور الأولى من مجموعة بيونسيه للملابس الرياضية.. مريحة وأنيقة بيونسيه بإطلالات من مجموعتها الرياضية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المغنية العالمية بيونسيه عن الصور الأولى لمجموعة الملابس الرياضية التى أطلقتها، وعلامتها Ivy Park بالتعاون مع علامة ملابس رياضية عالمية شهيرة، والتى تميزت بأنها تجمع بشكل بارع بين الراحة والأناقة والتى من المقرر أن تتاح فى المتاجر الإلكترونية بدءًا من السبت 18 يناير. 
 
ووفقًا لموقع مجلة "هاربرز بازار" فإن المجموعة تتضمن العديد من السترات والسراويل الرياضية بالإضافة إلى الكنزات المزودة بقبعات "هوديز" وغيرها من القطع والتصاميم المريحة والأنيقة فى الوقت نفسه.  
 
إحدى الإطلالات فى المجموعة
إحدى الإطلالات فى المجموعة

إطلالة رياضية مريحة
إطلالة رياضية مريحة

بيونسيه فى الترويج للمجموعة
بيونسيه فى الترويج للمجموعة

جانب من المجموعة
جانب من المجموعة
وعبر حساب انستجرام الخاص بالنجمة السمراء، بالإضافة إلى الحساب الخاص بعلامة أزيائها ظهرت بيونسيه مرتدية قطع من المجموعة بألوان مميزة واستايل مريح فظهرت فى إطلالة رياضية من قطعتين باللون البرتقالى مع جاكيت ضخم باستايل مميز. وظهرت مرتدية جامبسوت بأزرار أمامية باللون النبيتى مع 3 خطوط برتقالية فى كل جانب.
 
جامبسوت رياضية
جامبسوت رياضية
كما ارتدت واحدا من الأحذية الرياضية فى المجموعة على فستان بيليسيه من الشيفون. وفى إطلالة رابعة ارتدت جامبسوت برتقالى مع عباءة باللون نفسه.
 
بيونسيه بحذاء رياضى على فستان بيليسيه
بيونسيه بحذاء رياضى على فستان بيليسيه

جامبسوت رياضى
جامبسوت رياضى
يشار إلى أن بيونسيه أطلقت علامتها الخاصة بالملابس الرياضية Ivy Park للمرة الأولى فى أكتوبر 2014، وفى عام 2016 اقتحمت العلامة مجال الأزياء الرياضة. واختارت بيونسيه اسم العلامة Ivy park ليحمل جزءًا من اسم ابنتها "بلو ايفى".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

IVY PARK January 18

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

 
وكانت بيونسيه بدأت الترويج لمجموعة الأزياء الرياضية الجديدة فى ديسمبر الماضى، حيث نشرت عدة صور على انستجرام دونت فيها اسم خط الأزياء على أسنانها وأذنيها وضفائر شعرها باستخدام إكسسوارات مميزة فى طريقة مبتكرة للغاية للدعاية للعلامة التجارية.
 
بيونسيه تروج للعلامة
بيونسيه تروج للعلامة
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة