خالد صلاح

أخبار الكرة العالمية اليوم.. يورجن كلوب ينتقد "الكاف"

الجمعة، 17 يناير 2020 11:45 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. يورجن كلوب ينتقد "الكاف" يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها سعى نادى يوفنتوس، فى الحصول على خدمات النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن طريق صفقة تبادلية، لتعزيز خط وسط الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس يخطط لضم راكيتيتش من برشلونة، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، من خلال صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها لاعبه فيدريكو بيرنارديسكى إلى البارسا.

 

يونج إلى إنتر ميلان 
 

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى التعاقد مع الإنجليزى أشلى يونج، قائد مانشستر يونايتد لمدة 6 أشهر حتى يونيو 2020 مع إمكانية التجديد بعد اتفاق الطرفين، وحضر اللاعب إلى مدينة ميلانو للخضوع للكشف الطبى تمهيدا للتعاقد مع نادى إنتر ميلان بعدما غادر مران مانشستر يونايتد اليوم للسفر إلى إيطاليا.

وينتهى تعاقد يونج مع اليونايتد فى نهاية الموسم الحالي، والذى انضم إليه فى عام 2011، قادما من صفوف فريق أستون فيلا، إذ خاض مع الشياطين الحمر، 261 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 19 هدفا.
 
 
 

نجح الترجى التونسي، اليوم الجمعة، فى الحصول على خدمات المهاجم محمد على بن حمودة، قادما من صفوف فريق مستقبل سليمان، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف، لتعزيز هجوم الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض رحيل النجم أنيس البدرى، نحو فريق اتحاد جدة السعودي.

 
 
 

النصر الإماراتى بطل الخليج العربى 

توج فريق النصر بلقب كأس الخليج العربى الإماراتى بعد الفوز على شباب الأهلى دبى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "زعبيل" الخاص بنادى الوصل. وتأهل النصر إلى المباراة النهائية بعد التغلب على فريق العين على ملعب "هزاع بن زايد" بركلات الترجيح، فيما تأهل شباب الأهلى دبى بعد أن تغلب هو الآخر بركلات الترجيح على مضيفه الجزيرة على ملعب "محمد بن راشد".

النصر أحرز اللقب للمرة الثانية في تاريخه، وخطفه من منافسه شباب الأهلي بطل النسخة الماضية. 

 

النصر السعودى يتأهل لنصف نهائى خادم الحرمين 
 

قاد المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، فريق النصر إلى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق العدالة، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى"، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

سجل حمد الله، هدف فوز النصر بالمباراة، فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله سلطان الغنام، ليضعها فى شباك العدالة.

 

 

ليفربول يصل لــ 1000 يوم دون هزيمة
 

يكمل اليوم فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، 1000 يوما بدون تلقى أى هزيمة على ملعبه "أنفيلد"، فى منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يرجع تاريخ أخر هزيمة تلقاها الريدز فى البريميرليج، إلى 23 ابريل من عام 2017.

وتلقى ليفربول، أخر هزيمة فى الدوري الإنجليزي، على ملعبه، أمام فريق كريستال بالاس، يوم 23 ابريل 2017، بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

 

كلوب يهاجم الكاف 

أبدى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى استيائه من قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بتعديل موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام العام المقبل فى الكاميرون بسبب تواجد 3 لاعبين فى فريقه من المتوقع مشاركتهم فى البطولة وهم محمد صلاح مع منتخب مصر وساديو مانى مع السنغال ونابى كيتا مع غينيا.

وقال كلوب فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "أنا أحترم بطولة كأس الأمم الأفريقية كثيرًا، أنا أحبها وشاهدت مباريات البطولة كثيرًا، ولكن إقامة البطولة فى منتصف الموسم هو أزمة حقيقية".

 

وتابع قائلا: "هذا الأمر ليس في صالح اللاعبين، إنهم اتخذوا القرار بدون سؤال اللاعبين أو المدربين."

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة