أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. "السلطان" إبراهيموفيتش يعيد ميلان الإيطالى

السبت، 11 يناير 2020 11:57 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. "السلطان" إبراهيموفيتش يعيد ميلان الإيطالى ابراهيموفيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها فوز النجم الساحلى التونسي أمام مضيفه فريق الهلال السودانى، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "الهلال"، ضمن منافسات الجولة الرابعة، عن المجموعة الثانية، من دوري أبطال أفريقيا موسم 2019 – 2020.

بهذه النتيجة تصدر النجم الساحلى ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد الهلال عند 6 نقاط فى المركز الثالث، وجاء الأهلى ثانيا برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع بلاتنيوم، عصر اليوم بنتيجة 1 – 1.   

ليفربول يتصدر الدورى الإنجليزى
 

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على نظيره توتنهام، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب "السبيرز" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

رئيس ريال مدريد يزور الفريق
 

زار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، التدريبات الأخيرة للفريق الملكي، قبل مباراته المرتقبة غدا الأحد ضد أتلتيكو مدريد فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "الجوهرة" فى تمام الثامنة مساء  بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 حرص بيريز على الشد من أزر اللاعبين من أجل تحقيق البطولة غدا، وللعودة مجددا للسيطرة على البطولات الغائبة عن خزائن الفريق الملكي منذ فترة.

 

بيريز مع مودريتش وراموس
 

لاتسيو يقفز للمركز الثالث

اقتنص نادى لاتسيو الإيطالى فوزا قاتلا أمام نابولى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "الأولمبيكو" فى الجولة الـ 19 من الدورى الإيطالى.

 

الترجى يفوز فى اللقاء رقم 100 
 

عاد الترجى التونسي، بفوزا ثمينا من الكونغو، بعد تغلبه على مضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "الشهداء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة، فى دورى أبطال أفريقيا موسم 2019 – 2020.

وتعد مباراة الليلة، رقم 100 لفريق الترجى التونسي، فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

  

 

 

ليستر يمنح السيتى وصافة البريميرليج

تلقى فريق ليستر سيتي هزيمة مفاجئة أمام ضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهى الخسارة الخامسة للثعالب هذا الموسم فى منافسات البريميرليج.

بهذه النتيجة توقف رصيد ليستر سيتي، عند 45 نقطة فى المركز الثانى، ليمنح مانشستر سيتي، فى خطف مركز الوصافة، حال تحقيق الفوز غدا على أستون فيلا غدا الأحد، بينما أرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى النقطة 25 فى المركز الـ12.

 

 

عودة السلطان إبراهيموفيتش
 

قاد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، فريقه ميلان، لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه فريق كاليارى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانت إيليا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

ويعد فوز ميلان، هو الأول للفريق فى الكالتشيو، منذ 8 ديسمبر الماضى، عندما تغلب على بولونيا، بنتيجة 3 – 2، فى الجولة الخامسة عشر.

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده للنقطة 25 فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد كاليارى عند النقطة 29 فى المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، الذى يتصدره إنتر ميلان ويوفنتوس برصيد 45 نقطة.   

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة