أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة نمساوية تتحسر على انتقال بادجي للأهلى

الخميس، 16 يناير 2020 01:23 م
صحيفة نمساوية تتحسر على انتقال بادجي للأهلى بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت وسائل الإعلام النمساوية تفريط رابيد فيينا فى النجم السنغالى أليو بادجى، والموافقة على رحيله إلى النادى الأهلى بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن المقرر أن يصل السنغالى أليو بادجى، لاعب الأهلى الجديد، القاهرة اليوم الخميس تمهيداً لإعلان انضمامه للفريق الأحمر رسمياً قادماً من صفوف رابيد فيينا النمساوى، بعد المفاوضات المُكثفة التى قادها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى مع النادى النمساوى واللاعب خلال الساعات الماضية، وأتت هذه المفاوضات ثمارها بعد النجاح فى حسم الصفقة عن طريق أمير توفيق الذى تواجد فى النمسا لحسمها.

وقالت صحيفة "الكورونا" النمساوية، إن رابيد فيينا فرط فى السنغالى أليو بادجي على الرغم من امتداد عقده مع النادى حتى يونيو 2022، بالإضافة إلى التألق والتوهج التهديفى الذى كان سيصل إليه اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكتبت الصحيفة عنواناً قالت فيه عن انضمام أليو بادجى إلى الأهلى: "هذا كل شىء! بادجى يغادر إلى مصر".

وأضافت أن السنغالى أليو بادجى مهاجم رابيد فيينا النمساوى سيصل مساء اليوم للانضمام إلى الأهلى أحد أكبر الأندية المصرية والأفريقية.

وخاض أليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد 16 مباراة مع رابيد فيينا النمساوى وأحرز 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن السبب الرئيسى فى رحيل السنغالى أليو بادجى عن رابيد فيينا النمساوى عدم اعتماد مايك بوسكانس المدير الفنى عليه فى المباريات. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة