شاهد مهارات أليو بادجى صفقة الأهلى الجديدة.. لا تخافوا ولكن احذروا

الخميس، 16 يناير 2020 12:26 م
شاهد مهارات أليو بادجى صفقة الأهلى الجديدة.. لا تخافوا ولكن احذروا أليو بادجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النادى الأهلى فى التعاقد مع أليو بادجى، مهاجم رابييد فيينا النمساوى، لدعم هجوم القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن المقرر أن يصل السنغالى أليو بادجى لاعب الأهلى الجديد القاهرة اليوم، الخميس، تمهيداً لإعلان انضمامه للفريق الأحمر رسمياً قادماً من صفوف رابييد فيينا النمساوى، بعد المفاوضات المُكثفة التى قادها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى مع النادى النمساوى واللاعب خلال الساعات الماضية، وأتت هذه المفاوضات ثمارها بعد النجاح فى حسم الصفقة عن طريق أمير توفيق الذى تواجد فى النمسا لحسمها.

ومن المقرر أن يعلن الأهلى عن إتمام الصفقة بمجرد وصول اللاعب القاهرة، على أن ينضم للتدريبات تمهيداً للاستعانة به فى مباريات الأهلى محلياً وأفريقياً.

ورحّب المهاجم السنغالى باللعب للأهلى ما ساعد فى تسهيل المفاوضات، لاسيما أن نادى رابيد فيينا لم يُمانع هو الآخر فى إتمام الصفقة، بشرط الوصول لاتفاق مالى، وهو ما يحسمه أمير توفيق حالياً، حيث تقترب الصفقة من الإتمام رسمياً مقابل مليون و500 ألف دولار .

ونرصد لكم بعض المعلومات التفصيلية عن أليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد، حيث يبلغ عمره 22 عاماً من مواليد عام 1997 ويصل طوله إلى 1.89 سم.

بدأ أليو بادجى مشواره الاحترافى فى 2015 مع نادى كاسا سبور السنغالي، ثم انضم إلى نادى يورجو ردينس السويدى عام 2017 ولعب معه 54 مباراة وأحرز 15 هدفاً وصنع 4 أهداف، وتوج معه بكأس السويد موسم 2017-2018.

ثم رحل إلى نادى رابييد فيينا النمساوى فى 2019 ولعب معه حتى الأن 34 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع 3 أخرى، وفى الموسم الحالى 2019-2020 وقبل انضمامه إلى الأهلى، لعب بادجى 16 مباراة وأحرز 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

ونقدم لكم عدداً من الفيديوهات الخاصة بـ أليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد..

 

تدريب بدني قوي مع رابييد فيينا النمساوي 
 

 

أجمل أهدافه مع رابييد فيينا النمساوي موسم 2018-2019 
 

 

كل أهداف أليو بادجي مع يورجو ردينس السويدي 
 

 

أجمل هدف لـ بادجي مع فيينا النمساوي (كعب رائع) 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة