حبس عاطل ضبط بـ7 كيلو حشيش بشبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقات

الخميس، 16 يناير 2020 05:34 م
حبس عاطل ضبط بـ7 كيلو حشيش بشبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقات حبس - أرشيفية
القليوبية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات لضبطه بـ7 كيلو من مخدر الحشيش، كان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بضبط المدعو "عصام .ى"، 42 سنة، عاطل ومقيم عرب المساعيد، بهتيم، وبحوزته 50 فرشا من مخدر الحشيش تزن حوالى 7 كيلو جرام، ومبلغ مالى 400 جنيه وهاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 688 لسنة 2020 جنح قسم ثان شبرا الخيمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكانت قضت محكمة جنح مستانف شبرا الخيمة ببراءة طيار مدنى سابق من تهم النصب والإحتيال على رجال الأعمال بإدعاء وجود صلات له مع مسؤلين كبار بالدولة للتوصية لمواطنين فى وظائف عامه مقابل مبالغ مالية من المواطنين وهدايا فى القضية التى حملت رقم 21575 لسنة 2018 جنح قسم ثان شبرا الخيمة .

 

وفى سياق آخر، قررت المحكمة إسقاط التهم عن المتهم ويدعى رضا عثمان عوض وبراته مما نسب إليه من اتهامات بالنصب والاحتيال .

 

وكانت محكمة أول درجة قد قضت بحبس المتهم سنة والغرامة إلا انه تقدم باستئناف على الحكم وبراته محكمة جنح مستأنف شبرا .

 

كانت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة قد وجهت للمتهم والذى كان يعمل طيار مدنى سابق تهم النصب والاحتيال وانتحال صفه والاستيلاء على اموال الغير لاتهامه بالقيام بالاتصال بمسؤولين فى محافظة القليوبية ومديرية الامن وطلب منهم خدمات وتوصيات على مواطنين عاديين كما قام بالتدخل لدى مسؤولين فى محافظة القليوبية وقررت حبسه وإحالته للمحاكمة التى قضت ببراءته مما هو منسوب إليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة