خالد صلاح

طرق مختلفة لإرتداء الحذاء الأزرق.. بيليق على كل حاجة

الخميس، 16 يناير 2020 04:00 م
طرق مختلفة لإرتداء الحذاء الأزرق.. بيليق على كل حاجة حذاء-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على اختيار الحذاء المناسب لملابسها التى ترتديها سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو حضور إحدى الحفلات، ولكن قد تشعر بالحيرة لاختيار ما يناسب بعض ألوان الأحذية مثل الحذاء الأزرق، لتحافظ على أناقتها وإطلالتها أمام الآخرين، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على طرق ارتداء الحذاء الأزرق، وفقاً لما ذكره موقع "liveabout".

طرق مختلفة لإرتداء الحذاء الأزرق

حذاء ذو لون أزرق داكن

يناسب حذاء ذو اللون الأزرق الداكن ارتدائه لفصلي الخريف والشتاء، كما يناسب ارتدائه مع اللون الأبيض، وتخطي ارتداء الجوارب، ويمكن ارتداء ملابس زهرية أو الجمع بين اللون الأزرق والأبيض، كما يمكن ارتداء اللون الأزرق مع الفوشية والبرتقالي الداكن وظلال ذات لون أخضر.

حذاء أزرق
حذاء أزرق

الحذاء الأزرق والألوان الزاهية

يمكن ارتداء ملابس ذات لون برتقالي أو ألوان زاهية أخرى مثل اللون الأخضر الفاتح والمشرق والأزرق الفاتح، مع ظلال أرجوانى أو أبيض أو أسود، أو اختيار ملابس ذات ألوان محايدة مثل الأسود أو الأبيض أو الرمادي.

حذاء أزرق لبنطلون جينز
حذاء أزرق فاتح 

 

حذاء أزرق مع بلوزة داكنة

يمكن ارتداء بلوزة بلون بيج مع بنطلون جينز وارتداء حذاء ذو لون أزرق داكن، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، وعند الرغبة فى إحداث تباين بسيط مع لون الحذاء، ينصح بارتداء الألوان التالية مثل الوردى والأصفر الذهبى الداكن والأحمر الداكن والبنى.

حذاء السهرة
حذاء

حذاء ذو لون أزرق فاتح

يمكن ارتداء حذاء ذو لون أزرق فاتح، مع اللون الأسود سواء فستان أو بنطلون مع اختيار مجوهرات غير معدنية والتى تتوافق تماماً مع الحذاء، ويمكن ارتداء الحذاء أيضاً مع ملابس بألوان مثل الخوخ أو الأصفر الشاحب، أو الوردى والخزامى، وظلال أخضر، والذى يساعد فى تكوين إطلالة مميزة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة